عشية انعقاد اجتماع اللجنة الوطنية للانتخابات لحزب البام بمراكش .. أخبار متضاربة حول تداول عرائض ضد ترشيح المنصوري بمقاطعة المنارة

عشية انعقاد اجتماع اللجنة الوطنية للانتخابات لحزب البام بمراكش .. أخبار متضاربة حول تداول عرائض ضد ترشيح المنصوري بمقاطعة المنارة

- ‎فيسياسة
178
6

 

 

علمنا من مصادر من داخل أوساط ساكنة المحاميد بمقاطعة المنارة بان هناك جهات لم يكشف عنها تتزعم جمع التوقيعات من ساكنة المنطقة بدعوى  ان مجموعة من الساكنة يرفضون ترشيح فاطمة الزهراء المنصوري باسم حزب البام بنفس المقاطعة برسم الانتخابات الجماعية المقبلة.

وبحسب هذه المصادر التي لم تكشف عن هويتها في اتصالات هاتفية ب(كلامكم )،  بان هذه العرائض الرافضة لترشيح المنصوري، سيتم تعميمها على اغلب الأحياء السكنية بالمحاميد التي قالوا بأنها تعاني من العزلة والتهميش وغياب المرافق الضرورية والتجهيزات الاساسية ،خاصة بالدواوير الملحقة بالمقاطعة وبالأحياء الناقصة التجهيز.

ووفق نفس المصادر التي تحدثت عبر الهاتف بالجريدة، فسبب غضب ساكنة المنطقة، لخصوه في ما وصفوه بالغياب التام عن مشاكل الساكنة، رغم الاتصالات المتكررة والملتمسات المكتوبة المرفوعة اليها وهددوا بالتصويت العقابي عليها في حالة تزكيتها للترشح من جديد باسم حزب البام بالمقاطعة المذكورة رغم تعاطفهم مع الحزب ،  برسم الانتخابات الجماعية المقبلة، ويرفضون رفضا باتا تزكيتها من طرف هيئتها السياسية لتحتل اي موقع داخل لائحتي للحزب الرجالية والنسائية بنفس المقاطعة .  حسب نفس المصادر التي لم نتمكن من التعرف على هويتها.

وفي اتصال هاتفي بالعمدة فاطمة الزهراء المنصوري، لتأكيد أو نفي هذه الادعاءات ظل هاتفها خارج التغطية رغم النداءات الهاتفية المتكررة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت