بسبب الفيروس اللعين كورونا:. أخبار عن خروج نرجس والعلوي من المنافسة الانتخابية بإقليم الرحامنة.

بسبب الفيروس اللعين كورونا:. أخبار عن خروج نرجس والعلوي من المنافسة الانتخابية بإقليم الرحامنة.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
398
6

محمد خالد

 

أفادت مصادر مطلعة بالشأن الانتخابي والسياسي باقليم الرحامنة،أن حميد نرجس القيادي البامي السابق،والرئيسا الأسبق لمجلس جهة مراكش اسفي،لن يخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة المتعلقة بمجلس الجهة،شأنه في ذلك شأن رفيقه عبد العزيز العلوي رجل الاعمال المعروف بالمنطقة،  والذي كان بدوره يستعد للترشح للانتخابات التشريعية بذات الاقليم، برمز حزب التقدم والاشتراكية، شأنه في ذلك شأن حميد نرجس الذي كان يمن النفس بخوض النزال الانتخابي برمز الكتاب.

وبحسب مصادرنا الموثوقة،فقد حالت الاصابة المفاجئة للعلوي، بالفيروس اللعين كوفيد19،والذي ألزمه اتباع بروتوكول صحي صارم بالمستشفى العسكري ابن سينا بمدينة الرباط ،دون تمكينه من رغبته في خوض الانتخابات البرلمانية بالرحامنة.

وفي هذا السياق، اتصلت جريدة  كلامكم هاتفيا بعبد العزيز العلوي وصيف حميد نرجس في اللائحة الخاصة بالانتخابات التشريعية، وأكد للجريدة أنه لن يخوض الاستحقاقات التشريعية المقبلة بسبب المرض، موضحا أن ” صحته قد خانته” وبالتالي لا يمكن أن يخوض أي نزال انتخابي شأنه شأن حميد نرجس، و “أن الله يريده ان ينعم بخيره في اقليم الرحامنة العزيز” – يقول العلوي.

وأشار العلوي في ذات التصريح الذي خص به جريدة كلامكم، أنه الآن مهتم بصحته وان تفكيره كله منصب حول هذا الأمر، مؤكدا أن حميد نرجس رجل محترم وينعم بصحة جيدة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،