فعاليات منتخبة وجمعوية بجماعة راس العين تدعم نرجس وتبارك انضمامه لحزب الوردة.

فعاليات منتخبة وجمعوية بجماعة راس العين تدعم نرجس وتبارك انضمامه لحزب الوردة.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
142
6

محمد معاد

بعد اللقائين التواصليين ،اللذين عقدهما ،البرلماني ورئيس مجلس جهة مراكش اسفي سابقا،حميد نرجس، خلال الاسبوع الجاري،مع حشد من المنتخبين، من احزاب مختلفةوفعاليات المجتمع المدني، بكل من جماعة انزالة العظم،ومدينة بنجرير،باقليم الرحامنة، علمت الجريدة من مصادرها،بان منطقة الرحامنة الجنوبية،التي تضم اربع جماعات ترابية،وهي راس العين والطلوح،وعكرمة والجعيدات، تستعد،بدورها لاستقبال حميد نرجس المرشح المقترح لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالدائرة التشريعيةالرحامنة.
وفي هذا السياق علمت الجريدة بان نرجس سيتراءس اجتماعا تنظيميا وتواصليا مماثلا،بمنطقة راس العين المعقل الانتخابي، والقلعة المحصنة،لعبد السلام الباكوري،المنسق الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة،والرئيس الحالي لجماعة راس العين. والغريم السياسي اللذوذ، لحميد نرجس.
الى ذلك افادت مصادرنا،بان اللقاء اللتواصلي المرتقب،جاء بمبادرة من بعض الوجوه المنتخبة والجمعوية،بجماعة راس العين،وفي مقدمتهم منتخبون من اغلبية الباكوري ،ومن المعارضة والذين عبروافي تصريح للجريدة،عن مباركتهم للثقة الي حظي بها نرجس من طرف القيادة الاتحادية،معبرين عن عزمهم لدعمه ومساندته ،كقائد لسفينة حزب الوردة بالرحامنة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت