المغرب ينهزم أمام الأوروغواي بهدف واحد

المغرب ينهزم أمام الأوروغواي بهدف واحد

- ‎فيرياضة
235
6

 

انهزم  منتخب المغرب لكرة القدم، وديا أمام الاوروغواي في المباراة التي احتضنها ملعب أكادير السبت، وجرت هذه الودية أمام أكثر من 38 ألف متفرج.

ويدين منتخب السليستي وهو لقب الأوروغواي لكافاني النجم المحترف بباريس سان جيرمان الفرنسيز الذي سجل هدف الفوز من ركلة جواء في الدقيقة 50.

image

وقدم منتخب المغرب مباراة جيدة، بدليل أن الجمهور المغربي خرج راضيا على الأداء الذي قدمه منتخب الأسود أمام منتخب أوروغوياني عنيد لم يكن من السهل هزمه، خاصة الطريقة التي لعب بها المدرب تاباريز خلقت متاعب كبيرة لمهاجمي منتخب المغربي.

وكما كان منتظرا اعتمد منتخب الأوروغواي على أسلوب دفاعي صارم ، وكذا على الهجمات المرتدة التي كان يقودها المهاجم كافاني.

image

ومع ذلك سنحت فرص خطيرة للمغرب أبرزها انفراد نورالدين امرابط بالحارس لكنه أخطأ التسجيل، وفرصة حمدالله الخطيرة من لمسة فنية ردتها العارضة.

وفي الجولة الثانية فاجأ منتحب الأوروغواي لاعبي منتخب المغرب من مرتد هجومي اصطاد منه ركله جزاء بعد خطأ المدافع درار في مربع العمليات، سجل منها كافاني هدف الفوز.

image

وقام الزاكي بادو ببعض التغييرات لإنعاش الهجوم، حيث أدخل محسن ياجور وزكرياء الابيض وأحمد المسعودي، لكن دون أن ينجح على الأقل في التعديل رغم مجموعة من افلرص السهلة، عبر قادوري والابيض وياجور، ليتعرض منتخب المغرب لخسارة قاسية أمام منتخب أوروغوياني فاز بفضل أسلوبه التكتيكي الصارم.

image image

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،