بالفيديو. الرئيس ع.الجليل قربال : ساكنة جماعة تامصلوحت على موعد مع مشاريع كبرى ستنقل المنطقة إلى مصاف المناطق الاقتصادية

بالفيديو. الرئيس ع.الجليل قربال : ساكنة جماعة تامصلوحت على موعد مع مشاريع كبرى ستنقل المنطقة إلى مصاف المناطق الاقتصادية

- ‎فيTV كلامكم, في الواجهة
856
6

كلامكم/ تامصلوحت

 

برفض صوت واحد ويتيم والتصويت ب29 صوتا لصالحه، تم يومه الإثنين خامس فبراير الجاري، التصويت على جدول أعمال الدورة العادية لشهر فبراير العادية للمجلس الجماعي لتمصلوحت، برئاسة الرئيس عبد الجليل قربال و حضور السلطة المحلية و عدد من المواطنين و الفاعلين الجمعويين.
و تم خلال هذه الدورة العادية، المصادقة على جدول جميع النقاط التي تضمنها جدول أعمال دورة فبراير لسنة 2024.
الرئيس عبد الجليل قربال في حوار بالصوت والصورة مع جريدة كلامكم الالكترونية، بشر ساكنة جماعة تمصلوحت بموعد مع مشاريع كبرى ستشهدها المنطقة من ضمنها حي صناعي نموذجي و جامعة دولية وملعب رياضي ضخم سيكون لهم الأثر الإيجابي الكبير على شباب الجماعة وساكنتها.

كما كشف قربال في الحوار نفسه، عن حيثيات ” المعارضة” بداخل المجلس، وأسباب والدوافع التي جعلها تعارض البرامج العملية التي وضعها المجلس بمعية شركاءه من المجتمع المدني وتحت إشراف السلطة المحلية. دوافع استطرد فيها الرئيس قربال، معبرا عن ايجابية اعلبية المجلس التي تسانده من اجل تحقيق هذا الرنامج على أرض الواقع والذي يترافع عنه لدى المصالح الخارجية والمدعمين بالجهة والمركز.

تفاصيل الحوار في هذا الفيديو إضافة إلى فيديو المشاريع والأشغال:

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. البناء العشوائي بمراكش. درب الصندوق البالي رياض الموخى التابع لمقاطعة الباهية وعلى عينيك ابن عدي..

عدسة: ف. الطرومبتي