دوري ابطال افريقيا .. فريق الرجاء الرياضي ينهزم أمام مضيفه الأهلي المصري

دوري ابطال افريقيا .. فريق الرجاء الرياضي ينهزم أمام مضيفه الأهلي المصري

- ‎فيرياضة, في الواجهة
1355
6

رشيد سرحان

انهزم فريق الرجاء الرياضي امام مضيفه الأهلي المصري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت 22 أبريل الجاري ،على أرضية ” ستاد القاهرة الدولي “.
وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، بدأت العناصر الرجاوية مجريات الشوط الأول بإندفاع كبير بعدها جاءت تسدسدة قوية من محمد الناهيري كادت تهز الشباك وتمنح التقدم في النتيجة للفريق الأخضر في حدود الدقيقة الرابعة .
ولم يتأخر رد الأهلي على تسدسدة اللاعب الرجاوي ، إذ رد حسين الشحات بتسديدة في الدقيقة العاشرة من خارج مربع العمليات ، غير أن الحارس أنس الزنيتي تفوق على اللاعب الأهلاوي وتصدى لها بنجاح ، و بعدها هدف غير محتسب بداعي التسلل على لاعب الأهلي محمود كهربا في الدقيقة 21 من عمر المبارة ، ليضيع بعدها الرجاء فرصة حقيقية للتسجيل عن طريق محمد الزريدة الذي إنفرد بالحارس محمد الشناوي في الدقيقة 33 .
في وقت حاول رفاق العميد أنس الزنيتي، خلال باقي مجريات الجولة الأولى، التركيز على تحصين الخط الخلفي والحفاظ على نظافة الشباك، بعد ما أصبح الفريق المصري يشكل خطورة ملحوظة على شباك الفريق الأخضر ، لتتغير نتيجة المباراة في آخر دقائق الشوط الأول بهدف”محمد عبد المنعم” برأسية إستقرت في مرمى الزنيتي ، و تنتهي أطوار الشوط الأول بتفوق أهلاوي على حساب كتيبة منذر الكبير .

ومع بداية الجولة الثانية ، أثر هدف الأهلي على أداء الرجاء بحيث إكتفى بتراجع للوراء و فضل الإعتماد على الهجمات المرتدة ، و عدم المغامرة في البحث عن هدف التعادل أو الضغط على معترك الفريق المصري وخلق بعض الفرص السانحة للتسجيل ، و تمكن الأهلي إضافة الهدف الثاني عن طريق الاعب ” محمد فتحي في الدقيقة 84 ” .

وتواصلت سيطرة عناصر الأهلي على مجريات اللعب خلال باقي فترات المباراة، إلا أن جميع التحركات الهجومية بقيت محتشمة دون أن تشكل خطورة على مرمى الفريق المغربي، الذي ناقشة الشوط الثاني باحتراز كبير وتركيز على سد الممرات في الخط الخلفي ، لتضل النجاعة الهجومية للفريق الأخضر حلقة مفقودة في ظل انتشار محكم وقتالية دفاعية و هجومية لرفاق محمد الشناوي .
ومن المنتظر ان تجرى مباراة الاياب السبت المقبل 29ابريل الجاري ، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نفس توقيت هذه المباراة .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

خطير. وجبة بوكاديوس تتسبب في مقتل سيدة بمراكش والامن يعتقل صاحب سناك

كلامكم/خاص اعتقلت عناصر الدائرة 20 الأمنية بمراكش، صاحب