توحش الوالد ديالو لي متوفي ومشا حفر القبر وأخد معه جثته للمنزل… هاذ الشي وقع في ولاد ناصر إقليم قلعة السراغنة ،،،

توحش الوالد ديالو لي متوفي ومشا حفر القبر وأخد معه جثته للمنزل… هاذ الشي وقع في ولاد ناصر إقليم قلعة السراغنة ،،،

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
681
6

قلعة السراغنة/ كلامكم/ محمد بها

 

بعدما مات لأب ديالو بلدغة عقرب ودازت شهرين على الوفاة مشا لقبر وحفروا وخرج الجثة ورجعها لدار ،

الناس لي كانو في زيارة مقبرة بوجود لقاو قبر مفتوح ومنبوش ومخرب مفهموا والو ومكين لجثة لوالو ، تاصلوا بالسلطات المحلية والقوات المساعدة التي حلت بالمكان، قبل أن تستنفر مصالح الدرك الملكي عناصرها لتحل بمسرح الجريمة، بحثا عن خيط رفيع يقود إلى هوية المرتكب وكذا لمعرفة مصير الجثة المختفية.

ومكن قيام السلطات المحلية والدرك الملكي بتحرياتها الدقيقة وأبحاثها الميدانية من فك لغز الواقعة الإجرامية، إذ تم التوصل إلى مكان الجثة بعد أن عثر عليها بمنزل صاحبها المتوفى.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الابن الذي يعاني اضطرابات نفسية بعد وفاة والده، هو الفاعل، فبعدما لم يستوعب وفاته رغم مرور شهرين على الواقعة، قرر في لحظة ضعف إنساني التوجه إلى مقبرة الدوار وحفر القبر واستخراج الجثة لإعادتها إلى البيت، لعدم تقبل حقيقة الفراق وتحمل لوعة الاشتياق لأعز شخص لديه.

ولخطورة الفعل المرتكب، تقرر إيقاف الابن المشتبه فيه واعتقاله واقتياده إلى مركز الدرك الملكي لمباشرة بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة، حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، لكشف ملابسات القضية وظروف وقوعها وخلفياتها الحقيقية، وكذا للتأكد من السلامة العقلية للموقوف، قبل اتخاذ المتعين قانونا.

صورة القبر معبرة فقط.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

إغلاق ثلاث “سناكات” بدرب الضبشي بمراكش لهذا السبب..

كلامكم في إطار عملية المراقبة المستمرة للمحلات الغذائية