خطير) مطالب بفتح تحقيق حول مزاعم متداولة تتهم السلطة المحلية، بدعم احد الأحزاب الطامح في قيادة الحكومةالمقبلة. + (فيديو)

خطير) مطالب بفتح تحقيق حول مزاعم متداولة تتهم السلطة المحلية، بدعم احد الأحزاب الطامح في قيادة الحكومةالمقبلة. + (فيديو)

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
199
6

المراسل

 

طالبت فعاليات حقوقية وجمعوية،باقليم شيشاوة،من عامل إقليم سيشاوة،ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بايمنتانوت بنفس الاقليم، بفتح تحقيق عاجل ومنصف،في مضمون شريط فيديو،يتم تداوله على نطاق واسع،بوسائل التواصل الاجتماعي،والمنصات الالكترونية، المحلية،حول، التصريحات الخطيرة، لرب أسرة يقطن بدوار ضراوة، يدعى (الهاشمي.د)،يتهم من خلالها قائد المنطقة،وعون السلطة المكلف بالدوار المذكور،بالشطط في استعمال السلطة،وهدم منزله، بعد رفضه،مساومتهم له، بالتصويت لفائدة مرشحي احد الأحزاب التي تسير المدينة.
وبحسب تصريحات المواطن الشيشاوي المذكور،وزوجته وابنائه،من خلال ذات الشريط،بالصوت والصورة،فقد تعب من كثرةتعرضه رفقة افراد اسرته،لاستفزاز وابتزاز عون السلطة المذكور(برتبة مقدم)،الذي اتهمه بابتزازه ماديا،مرارا وتكرارا،بدعوى غض الطرف عنه اثناء عملية بناء منزله،بدوار ضراوة،مستغربا في ذات التصريح،لتعرضه رفقةاسرته،لمثل هذه السلوكات الخارجة عن القانون،لالشيء سوى انه رفض الامتثال لرغبات السلطة المحلية،المفروض فيها التزام الحياد،واتخاذ مسافة قانونية من جميع الاطياف السياسية المتنافسة بالاقليم.
وارتباطا بذات الموضوع،رفع المواطن المتضرر،صوته،رفقة افراد اسرته،بالاحتجاج والاستنكار،مستغربا لعدم منزله،من طرف قائد المنطقة،فيما يتم التغاضي والتستر على جميع المنازل السكنية المجاورة له،والتي بنيت بنفس الطرق والوسائل،دون تصاميم اورخص بالبناء،بمباركة من السلطة المحلية واعوانها،وعلى مرأة ومسمع من الجميع.
ويذكر أن الجريدة وفي إطار حق الرد المكفول قانونيا لجميع الاطراف،تحتفظ من جانبها،لاي توضيح،من الجهات المسؤولة،لتنوير الراي العام المحلي والوطني،واستجلاء الحقيقة، ولاشيئ غير الحقيقة.

شاهد الفيديو.

https://www.facebook.com/100063172706642/posts/203184841797271/

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت