المغاري ينسف مخطط إفشال الدورة العادية لمجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي

المغاري ينسف مخطط إفشال الدورة العادية لمجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي

- ‎فيسياسة, في الواجهة
137
6

كلامكم

 

   رغم المصاعب وتعقيدات المشهد العمل الجماعي بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، واصل الرئيس مولاي اسماعيل المغاري  نجاحه وتجاوزه للمتربصين بخطواته من أجل النيل منه في الانتخابات المقبلة، بشكل ملفت للنظر بعد تصويت 30 مستشارا جماعيا  بالإجماع . وهو عدد الحاضرين في أشغال الدورة  العادية لشهر يناير 2021 التي انعقدت يومه الثلاثاء 05 يناير من العام الجاري، واحتضنتها قاعة مقر جهة مراكش أسفي، فيما غاب تسعة مستشارين عن الحضور.

 

    كان اليوم الثلاثاء في دورة يناير لمجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي  توافقياً بامتياز، حيث شهد تقاربا غير مسبوق بين الرئيس المغاري وأعضاء مجلس المقاطعة، خصوصا بعد تصويت 30 عضوا بالإجماع على نقط جدول أعمال الدورة التي بلغت سبعة نقط ،كان من أهمها  دراسة ومناقشة وضعية المنازل الآيلة  للسقوط بتراب المقاطعة،  ومآل تسوية الوضعية العقارية للمنطقة المحاذية لواد اسيل  وإبداء الرأي حول موضوع مشروع تصميم التهيئة القطاعي لسيدي يوسف بن علي.

 

     التوافق والتصويت بالإجماع زاد من تفاؤل رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، اسماعيل المغاري، وأكد  مهتمون بالشأن المحلي و الانتخابي بمدينة مراكش  ، أن ما حدث اليوم في دورة يناير بالمقاطعة المذكورة يعد مقياسا لقوة الرجل و ينهي أحلام الطامعين برئاسة المقاطعة ويكشف مخطط أتباعهم .

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت