صور. عاصفة رعدية قوية بالجماعة الترابية بورووس بالرحامنة وعامل الاقليم يتدخل باحتواء الوضع

صور. عاصفة رعدية قوية بالجماعة الترابية بورووس بالرحامنة وعامل الاقليم يتدخل باحتواء الوضع

- ‎فيآخر ساعة
146
6

محمد دخاي

تسببت عاصفة رعدية قوية بالجماعة الترابية بورووس بإقليم الرحامنة ليلة اول امس الجمعة في هدم تسعة منازل وتضرر اكثر من عشر اسر .
وفور علمه انتقل الى عين المكان عامل اقليم الرحامنة السيد عزيز بوينان الذي وقف على سير عمليات تقديم المساعدات للساكنة والوقوف بجانبها في محنتها عبر بناء عشرين خيمة مجهزة بكل الضروريات لفائدة المتضررين الى حين انتظار ترميم المساكن الطينية المتضررة كما قام باستنفار جميع المصالح والاجهزة بالإقليم من اجل الوقوف على متطلبات المواطنين من المتضررين عبر توفير جميع الحلول اللوجستيكية.


عملية الدعم والاغاثة شارك فيها المجمع الشريف للفوسفاط عبر توفير مواد غذائية وحقائب مدرسية اكدت مصادر لكلامكم انها ستكون كافية لمدة خمسة عشر يوم حيث انطلقت الاشغال من اجل اعادة بناء الدور المتضررة من العاصفة الرعدية.
وقد كان عامل اقليم الرحامنة ،في اجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة الاسبوع الماضي ، والذي يدخل في إطار تنسيق التدخلات على مستوى اقليم الرحامنة ، والمتعلقة بمواجهة البرد القارس والأمطار قد اكد على ضرورة توفير العناية للمواطنين والمواطنات في جميع المناطق، وتقديم الدعم المباشر والمساعدة لهم مطالبا جميع المتدخلين من سلطات عمومية وإقليمية، ومنتخبين ومصالح خارجية باتخاذ جميع التدابير اللازمة لتضافر الجهود وتعبئة شاملة يومية و مستمرة في الميدان، وتحسيس المواطن والإنصات إليه.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت