بالصور.. إعطاء الإنطلاقة الرسمية لبرنامج محاربة الأمية بجماعة تغدوين

بالصور.. إعطاء الإنطلاقة الرسمية لبرنامج محاربة الأمية بجماعة تغدوين

- ‎فيآخر ساعة
139
6

علاء كعيد حسب

بشراكة و تعاون مع المندوبية الإقليمية للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم الحوز و جمعية الإنطلاقة للتنمية المستدامة، نظمت جماعة تغدوين صباح يومه الجمعة 18 أكتوبر الجاري، حفل الإنطلاقة الرسمية للموسم القرائي من دوار أنمر بجماعة تغدوين، تحت شعار: ” محو الأمية رافعة أساسية للتنمية القروية”.
و حضر هذا الحفل، عدد من المسؤولين و الشخصيات الجمعوية و المدنية، يتقدمهم رئيس المجلس الإقليمي الحوز و رئيس جماعة تغدوين و رئيس دائرة التوامة و قائد قيادة تغدوين، إضافة إلى ممثل مدير الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية و بعض المسجلين في برنامج محاربة الأمية برسم الموسم القرائي 2019/2020.
و تشكل هذه المبادرة، نقطة فارقة في التوجه الرامي لمحاربة الأمية بجماعة تغدوين و محطة جديدة في مسلسل تعميم العلم و المعرفة بين الأفراد الذين لم تسعفهم الظروف لولوج مقاعد الدرس. حسب ما أوضحه محمد بوسالم رئيس جمعية الإنطلاقة للتنمية المستدامة.
و أضاف بوسالم أن محاربة الأمية، خصوصا بالعالم القروي، تعتبر لبنة أساسية في مسار النهوض بالمجتمع و دليلا أكيدا على الإرادة القوية، للمسؤولين و الجمعويين و المواطنين، من أجل تفعيل مضامين التوجيهات الملكية السامية المشددة على ضرورة محاربة الأمية كرافعة أساسية للتنمية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت