اتهامات للنائب الأول لرئيس جماعة إمكدال بتهديد فاعل جمعوي بـ”قطع اللسان و التصفية الجسدية” و الأخير: توجهت للقضاء لمتابعة كل من أساء إلي و لفق لي التهم

اتهامات للنائب الأول لرئيس جماعة إمكدال بتهديد فاعل جمعوي بـ”قطع اللسان و التصفية الجسدية” و الأخير: توجهت للقضاء لمتابعة كل من أساء إلي و لفق لي التهم

- ‎فيآخر ساعة
140
6

علاء كعيد حسب

اتهم محمد ايت وكريم رئيس جمعية الخير للتنمية والتعاون أمسلان بجماعة إمكدال، النائب الأول لرئيس جماعة إمگدال بتهديده من خلال موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بـ”قطع لسانه و تصفيته جسديا”.

ذات المتحدث، أوضح أن الهجوم عليه جاء بعدما أعرب بكل “تقدير وٱحترام عن رغبته عن الإطلاع عما يدور بٱجتماع يخص الساكنة بمكتب النائب المعلوم الذي حمل صور الإجتماع رفقة باقي الأعضاء على صفحته الخاصة دون كتابة حائطية توثق لمنحى الإجتماع”.
و أضاف الفاعل الجمعوي المذكور، أن النائب المنتمي لحزب العدالة و التنمية قد تم إيفاده السنة الماضية ضمن بعثة خاصة لتدريس أبناء الجالية المغربية بالمهجر لأصول الدين الإسلامي وتوابث الأمة. مشيرا بأن النائب الأول لرئيس جماعة إمگدال دأب على سبه وقذفه وشتمه بأوصاف بذيئة لا ترقى لمستوى أعضاء المجالس المحنكين، الذي بنى عليهم رعايا جلالة الملك آمالهم وٱنتظاراتهم لاسيما في عهد تحديث الإدارة العمومية ودستور 2011، يقول الجمعوي آيت واكريم.

من جهته، أوضح ياسين آيت احمادة النائب الأول لرئيس الجماعة بأن الحساب الذي يهاجم الجمعوي المذكور ليس حسابه الشخصي و الذين يقفون من ورائه غايتهم التشويش و الإساءة للمجلس الجماعي بمكوناته، بتلفيق التهم حينا و السب و القذف أحيانا اخرى.

آيت احمادة، أشار بأنه توجه للقضاء لمتابعة كل من أساء إليه و حاول تشويه سمعته من خلال حساب فيسبوكي مزيف، مضيفا بان من يقف خلف هذه الحملة المغرضة عليه و على الرئيس هدفه التشويش على إنجازات و وحدة المجلس الجماعي و التسبب في تفرقة أبناء الجماعة.

من جانبه، أكد عزيز آيت سعيد رئيس جماعة إمكدال في إتصال هاتفي، أن الحساب المذكور ليس حساب نائبه الأول مشيدا بأخلاقه و مؤكدا بان ثقافته و علمه و تربيته فوق الشبهات.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت