بعد مصرع عشريني في حادثة سير مروع.. سكان حي دار السلام بمراكش يهددون بقطع الطريق الوطنية رقم 8

بعد مصرع عشريني في حادثة سير مروع.. سكان حي دار السلام بمراكش يهددون بقطع الطريق الوطنية رقم 8

- ‎فيفي الواجهة
152
6

سمية العابر

على إثر حادثة السير المميتة التي راح ضحيتها شاب عشريني صباح يومه الإثنين 19 غشت الجاري، في حادثة سير مروعة بالطريق الوطنية رقم 8 بمدخل حي دارالسلام التابع لجماعة سعادة عمالة مراكش. بعتزم سكان الحي تنظيم وقفة احتجاجية وسط الشارع المذكور أحتجاجا على الإهمال الذي يتخبط فيه هذا الشارع من إنعدام علامات التشوير و الإنارة العمومية. 

وقال أحد ساكنة الحي المذكور في اتصال بكلامكم، إن هذا الشارع أصبح مقبرة للمواطنين بدليل عدد الأرواح التي حصدها وهي ارقاما مخيفة في حوادث السير.

وأضاف أن سكان الحي يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية انذارية وسط هذا الشارع وقطع الطريق على أصحاب السيارات والشاحنات من أجل اسماع صوتهم ونداءتهم إلى المسؤولين بالمدينة بتوفير الأمن والسلامة للمواطنين وهي الحقوق التي تبدأ بتوفير الإنارة العمومية بالشارع و دوريات أمنية لا تكون منسباتية.خصوصا أن هذا الطريق الذي يتواجد فيه مقرات شركات كبرى ومهمة يحتاج إلى تغيير جذري بحكم أنه همزة وصل بين مراكش ومدن شيشاوة والصورة واكادير.

فيما ذهبت أصوات أخرى في ذات التصريح، بأن الوضع الأمني بهذا الشارع والأحياء المجاورة له يحتاج إلى التفاتة من طرف المسؤولين بمدينة مراكش.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت