“كلامكم” تنفرد بتصريح لعضو اللجنة التنظيمية لمراطون مراكش في دورته 29 الخبير الرياضي محمد قرواش

“كلامكم” تنفرد بتصريح لعضو اللجنة التنظيمية لمراطون مراكش في دورته 29 الخبير الرياضي محمد قرواش

- ‎فيرياضة
242
6

رشيد المازوني/كلامكم

 

أفاد الخبير الرياضي والمسؤول عن القرية الرياضية لمراطون مراكش الدولي والكاتب العام لجمعية الأطلس الكبير الهيئة المنظمة في دورته 29 والتي ستجري يوم 27 دجنبر 2018 في تصريح خص به  “كلامكم” ،أهم الاستعدادات لاحتضان هذا الحدث الرياضي الكبير والذي يعد من السباقات العالمية التي تستقطب أسماء عالمية.

وأكد في تصريحه أن جمعية الأطلس الكبير لأول مرة في تاريخ تنظيم مراطون مراكش الدولي سيتم تنظيم ملتقى دولي لمراطون مراكش تحت عنوان “المراطون والسباقات على الطريق أي تأثير على المحيط” بمشاركة خبراء مغاربة وأجانب يحضرها طلبة الدراسات العليا الماستر والاجازة في التخصصات الرياضية من حيث التنظيم ومواكبة التظاهرات الرياضية .

كما يسعي المنظمون لهذا الملتقى الذي ستحتضنه احدى فنادق مراكش السياحية ليلة تنظيم المراطون يوم 26 دجنبر2018 ابنتداء من الساعة التاسعة صباحا الى مواكبة علمية واقتصادية لهذه التظاهرة الرياضية الكبرى واشعاع أكبر لاستقطاب جمهور واسع .

ولأول مرة في تاريخ التظاهرات الرياضية بالمغرب تعتمد هذه المبادرة التي تشجع السياحة الرياضية وأثرها ومساهمتها في تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية والثقافية بمراكش .

ويراهن  محمد الكنيدري رئيس مراطون مراكش ورئيس جمعية الأطلس الكبير على انجاح الدورة 29 لمراطون مراكش الدولي بالاعتماد على كفاءات وطنية عالية في مجال التدبير والتسيير الرياضي.

ويتوقع ان يحطم أرقاما قياسية على مستوى المشاركة، كما يعتبر هذا الحدث الرياضي مفخرة لمراكش كوجهة سياحية رياضية بامتياز توفر امكانات عالية لاحتضان جميع التظاهرات الرياضية ، قصد تنشيط الحركة السياحية والدفع بعجلة التنمية المحلية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،