جريمة داعش ضد الانسانية :اعدام المدرسة أشواق إبراهيم النعيمي

جريمة داعش ضد الانسانية :اعدام المدرسة أشواق إبراهيم النعيمي

- ‎فيفي الواجهة
262
6

 

داعش يعدم المدرسة أشواق إبراهيم النعيمي تربوية في ثانوية الزهور في مدينة الموصل (مركز محافظة نينوى) ،أعدمت الاسبوع الفائت من قبل تنظيم “الدولة الاسلامية” على خلفية دعوتها التلاميذ عدم الذهاب الى المدارس الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش. لأنها امتنعت عن تدريس المناهج التي وضعها داعش.
وقالت لطالباتها ان هذه السنة الدراسية مثل السنة السابقة غير معترف بها من قبل الحكومة في بغداد ، وان المناهج التي وضعها داعش هذه السنة كلها سموم وتشويه للدين وغسيل دماغ ..وصل الخبر لعصابة ابو بقر البغدادي …فاُعدمت اشواق بعد التعذيب بتهمة رفضها لمناهج الخلافة..

image
وتجرأت النعيمي لتتولى حملة بين سكان المواصل داعية لعدم ارسال الطلاب الى المدارس الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش لانها تحمل افكار متطرفة ومتشددة تؤثر سلبا على فكر الاطفال مستقبلا.
وتعرضت المعلمة بثانوية الزهور اشواق النعيمي في اوقات سابقة لمضايقات وتهديدات عدة من قبل عناصر داعش بعد رفضها تدريس مناهج تنظيم الدولة.
وجدد تنظيم داعش تهديداته للمعلمة اشواق النعيمي والتي تحظى بنفوذ شعبي واسع وسط الكادر التدريسي بمدينة الموصل والسكان ايضا قبل ان يتم اعتقالها الاسبوع الفائت بعد قيامها بدعوة سكان الموصل لعدم ارسال اولادهم الى جميع المدارس الخاضعة لسطوة داعش.
ولم يتأخر داعش عن اعتقال النعيمي من منزلها لينفذ حكم الاعدام رميا بالرصاص وسط مدينة الموصل صباح الخميس الماضي 10 / 12/2015 بعد قرار المحكمة الشرعية التابعة لداعش والذي اتهمها بالخيانة

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،