تكهنات بتعاقد برشلونة مع مدافع فالنسيا جيريمي ماثيو.‎

تكهنات بتعاقد برشلونة مع مدافع فالنسيا جيريمي ماثيو.‎

- ‎فيآخر ساعة
1599
0
كشف لويس إنريكي مدرب سيلتا فيجو عن إعجابه الشديد بلاعب فالنسيا جيرمي ماثيو الذي يقدم مستوى أكثر من ممتاز مع ناديه خلال الموسمين الأخيرين.
وفقاً للتكهنات الصحفية الأخيرة تسعى إدارة برشلونة للتعاقد مع إنريكي لقيادة الفريق خلال الموسم القادم، خاصة بعد استقالة تاتا مارتينو أمس عقب انتهاء مباراة أتلتيكو مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وحسم أبناء الكالديرون لقب الدوري الإسباني الممتاز.
وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن جيرمي ماثيو سيكون أولى الصفقات البرشلونية خلال فترة الانتقالات القادمة بعد توصية إنريكي المدرب المستقبلي للفريق من أجل تدعيم الخط الدفاعي الذي كان أزمة الفريق الموسم المنصرم.
أكد إنريكي على تميز بالفرنسي جيرمي قائلاً: “يُعجبني ماثيو كثيراً، فأنا شخص يقدر كل اللاعبين الجيدين، وفالنسيا يملك لاعبين كبار جداً، وماثيو من بينهم.”
وفي رد فعل سريع قام خوان أنطونيو بيتزي مدرب فالنسيا بالرد على تلك التصريحات قائلاً: “من يريد ماثيو عليه دفع مبلغ 20 مليون يورو وهو قيمة فسخ العقد، فهو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا وله دور كبير خلال مشروع الموسم المقبل.”
انتقلت ملكية نادي فالنسيا إلى المستثمر السنغافوري بيتر ليم والذي وعد أنصار الفريق بضخم مبلغ 60 مليون يورو من أجل تدعيم الفريق خلال الفترة القادمة مما يثير الشك حول تخليه عن نجومه.
يذكر أن فالنسيا قد أنهى الموسم محتلاً المركز الثامن برصيد 49 نقطة، بالإضافة إلى خروجه من دور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي على يد أشبيلية

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

افتتاح أشغال المجلس الوطني لحزب البام في غياب رئيسته المنصوري.( صور)

مراكش/ كلامكم افتتحت أشغال الدورة الإستثنائية،للمجلس الوطني لحزب