سكوب. السلطات المحلية بسيدي غانم مراكش تداهم محلين سريين يصنعان الكمامات

4 999

كلامكم

داهمت قبل قليل من عصر اليوم الأربعاء، السلطات المحلية بقيادة قائد الملحقة الإدارية سيدي غانم بمراكش، بمعية أعوان السلطة والقوات المساعدة، محلين سريين بمنطقة شعوف العيادي العزوزية، يصنعان الكمامات من أجل ترويجها بمدينة مراكش والنواحي.

وجاءت مداهمة المحلين المذكورين، بعد إفادة توصل بها قائد المقاطعة تفيد أن هناك محلين سريين يعملان على خياطة وصناعة الكمامات من أجل ترويجها بمدينة مراكش والنواحي،وأن صناعتها لا تتوفر على جودة طبية تحمي المواطنين من وباء فيروس كورونا، وأن المسألة تجارية محضة.

وأشارت مصادرنا، أن أصحاب المحلين استغلا الظروف التي تعيشها البلاد، والطلب المتزايد على الكمامات الطبية، لعمدا على صناعتها بطريقة عشوائية. وقد تم حجز الأليات وعدد كبير من الكمامات بداخل المحلين.

4 تعليقات
  1. مواطنة يقول

    جريدة الكترونية فاشلة تريدون التشهير بمقالكم
    عن اي استغلال تتحدتون وزيدنها مراكش ونواحي ملفوق اوا الله يهديكم تتستغلوا ظروف وتنفخو فالمقالات على ضهر ناس بساط اوا ملي فيكم هدا الروح الوطنية صرحوا بما هو منطقي مشي غير جيب يا فم وقول مراكش ونواحي ملهم ديرين وزين
    جريدة فاشلة واتمنى لها الفشل لانكم تتقولون اشياء لا اساس لها من الصحة وتستغلون الظروف لتشهير بمقالاتكم الفاشلة

    1. Alae klamkom يقول

      ممكن معلومات من عندك و ننشروها سيدتي؟

  2. As يقول

    المقال كل خاطئ هادشي لا أساس ليه من الصحة بقاو تجيبوا الأخبار صحيحة ماشي اي حاجة تيقوها صحافة ديال الكيلو ملي تعرف القصة عاد كتب عليها

  3. Am يقول

    هدوك الناس راه من اطيب خلق الله الله اعوانهم واخرجهم من هاد المحنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.