ساكنة دوار اللودي باكفاي تراسل الوالي بخصوص ممارسات لا قانونية لعون سلطة

ساكنة دوار اللودي باكفاي تراسل الوالي بخصوص ممارسات لا قانونية لعون سلطة

- ‎فيآخر ساعة
146
6

وجه مجموعة من ساكنة دوار اللودي بمنطقة لعروصيين التابعة لقيادة اكفاي إقليم مراكش، شكاية لوالي جهة مراكش اسفي عامل عمالة مراكش كريم قسي لحلو، تخص سلوكات أحد أعوان السلطة مقدم الدوار، والتي افضت لإستياء عارم في اوساط الساكنة، طبقا للشكاية التي تحتفظ “كلامكم” بنسخة منها.
وإشتكت الساكنة مما وصفته السلوكات المستفزة وغير المسؤولة لعون السلطة الذي تجاوز كل الحدود وأصبح يستعمل أساليب غير قانونية في أداء مهامه.
وأشارت الشكاية إلى استغلال العون المذكور لنفوذه حيث قام ،مؤخرا ، بكراء خيام وجمال في ملكيته لأجانب كانوا بصدد تسجيل برنامج تلفزي بالدوار وحرمان الساكنة من الاستفاذة كعادتها من مثل هذه الأنشطة المدرة للدخل التي تجلبها منطقتهم.
وأضاف المشتكون ان عون السلطة بات يهدد كل من سولت له نفسه منافسته في المجال بحيث، تقول الشكاية، ان المعني أصبح يسمسر في تصوير الأفلام السينمائية وكراء دراجات لكوادا مانعا ساكنة الدوار من ذلك وهو مصدر رزقهم، ناهيك، تفيد ذات الشكاية، عن القيام بكراء أراضي ليس في ملكه دون علم اصحابها للسياح الأجانب لاستغلالها في أنشطة سياحية ، مهددا باساليب سلطوية بائدة كل من لايسايرونه في رغباته ويرفضون تنفيذ أوامره الهادفة لتحقيق أغراضه الشخصية والتي لا تمت للقانون بصلة حسب تعبير الشكاية.
وطالب الموقعون على الشكاية الوالي كريم قسي لحلو بفتح تحقيق في حق عون السلطة المعني، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من استفزازاته اللاقانونية للساكنة المغلوب على أمرها.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،