إسدال الستار عن فعاليات الملتقى الوطني الأول للصورة الفوتوغرافية ببني ملال

إسدال الستار عن فعاليات الملتقى الوطني الأول للصورة الفوتوغرافية ببني ملال

- ‎فيآخر ساعة
103
6

المراسل

اسدل الستار قبل قليل من مساء السبت، عن فعاليات الملتقى الوطني الاول  للصورة الفوتوغرافية والمنظم تحت شعار: ” الصورة الفوتوغرافية ركيزة ثقافية حفظ الذاكرة” والنتظم من الفترة الممتدة من .1و2من شهر نونبر 2019 ب،الغرفة الفلاحية لجهة بني ملال خنيفرة ببني ملال.

وقد افتتح الملتقى الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس البلدي ورئيس الغرفة الفلاحية وكدا مدير الملتقى وأمين مال الفيديرالية الوطنية، بالإضافة إلى ممثلين عن مجلس الجهة وغرفة الصناعة التقليدية وغرفة التجارة والصناعة التقليدية.

وقد أعرب الكاتب العام لجمعية أرباب مختبرات ومحلات التصوير بجهة بني ملال خنيفرة سميح محمد عن تفاؤله الكبير لنجاح الملتقى الوطني في نسخته الأولى، مؤكدا على تنوع فقرات والغنى الرائع للصورة الفتوغرافية كثراث فني وثقافي وادبي ورافعة أساسية لحفظ الذاكرة ،فضلا عن كون الملتقى الوطني الأول.

أضاف  سميح أن الملتقى سيشكل محطة تاريخية حاسمة في ما يتعلق بتنظيم القطاع وظيفيا ومهنية واجتماعية وكذلك تنظيميا وجمعويا من خلال بناء صرح قوي من الآليات و الأدوات لحماية الميدان من الدخلاء والمتطفليين عليه وضمان كافة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للمنتسبين للقطاع.

للإشارة أ، ن تفعيل وتنزيل توصيات الملتقى رهان وتحدي كبيرين سنعمل على تحقيقها.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،