شباب المسيرة الرياضي..شد و جذب يفرز انتخاب الشاب علب بيدا رئيسا جديدا للفريق

شباب المسيرة الرياضي..شد و جذب يفرز انتخاب الشاب علب بيدا رئيسا جديدا للفريق

- ‎فيرياضة
66
6

المراسل/ العيون

بحضور أغلبية منخرطي الجمعية الرياضية لنادي شباب المسيرة لكرة القدم بمقر الجمعية ،انطلق أشغال الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2023 /2024 2022/2023 يوم الجمعة 27 شتنبر الجاري بقراءة التقرير الأدبي ،الذي سلط الضوء على مجمل الأنشطة والإنجازات التي حققتها الجمعية خلال الموسم الفارط مع تقديم رؤية واضحة حول الاكراهات و الإنجازات المحققة ،انطلاقا من الاستعدادات والاختبارات التقنية والعملية.
الجمع العام انعقد بإكتمال النصاب القانوني بحضور 13 من ضمن 19, حيث تم انتخاب المرشح الوحيد ضمن لائحة الشاب علي بيدا بأغلبية مطلقة رئيسا للجمعية الرياضية لنادي شباب المسيرة.
وضع الثقة في الشاب و المستثمر ابن مدينة العيون تعكس ثقة منخرطي النادي في قدرات الشاب علي بيدا على قيادة الجمعية الرياضية نحو مستقبل مشرق، إلى جانب خلق استراتيجية شاملة لتطوير الفريق.
حيث تشمل تحسين الأداء الفني مع الوقوف على انشاء مركز للفئات السنية للاعبي المستقبل وتوسيع قاعدة جماهير النادي تمهيدا لعودته إلى قسم الأضواء من جديد، والتأكيد على أهمية التواصل المستمر مع المشجعين وأعضاء النادي.
وجدير بالذكر أن الرئيس الجديد تنتظره تحديات عدة، يظل أبرزها تعزيز مستوى المنافسة في الدوري وتحسين الأداء المالي للنادي، ومع ذلك يعتبر الكثيرون أن الوجود الواعد للشاب علي بيدا يملك رؤية واضحة يمكن أن يجلب فرصا جديدة لنمو وتقدم فارس الصحراء.

للاشارة فان كلامكم قد قامت بتحرياتها حول توصل المنخرطين الستة الغائبين بدعوات حضور الجمع العام و هو ما اوصلنا لطريق مسدود.فيما اكد الرئيس الجديد ارسال جميع الدعوات لكل المنخرطين عبر البريد المضمون و يتوفر على تواصيل الارسال , و يبقى السؤال المطروح هل توصلوا بالفعل ام لم يتوصلوا بالدعوة؟؟

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

تبييض الأموال في مراكش: شبكة خفية تهدد الاقتصاد والسياحة

نورالدين بازين شهدت مراكش مؤخرًا قضية هزت الأوساط