قريبا في جماعة تمصلوحت.. الشروع في بناء مستشفى بمواصفات عالية الجودة بغلاف مالي يتجاوز 8 ملايير سنتيم

قريبا في جماعة تمصلوحت.. الشروع في بناء مستشفى بمواصفات عالية الجودة بغلاف مالي يتجاوز 8 ملايير سنتيم

- ‎فيآخر ساعة, الصحة, في الواجهة
444
6

في خطوة استثنائية ستشهدها جماعة تمصلوحت، سيتم قريبا البدء في عملية بناء مستشفى جديد يعتبر أحد أكبر المشاريع الصحية في المنطقة، في إطار جهود وزارة الصحة و الرعاية الاجتماعية و المجلس الجماعي و السلطات المحلية لتعزيز البنية التحتية للرعاية الصحية.

هذا المستشفى الذي سيكون جاهزًا لاستقبال المرضى في العام 2026، سيكلف غلافا ماليا يتجاوز 8 ملايير سنتيم، بتمويل من وزارة الصحة والحماية الاجتماعية. و سيتم تجهيزه بجميع التخصصات الطبية والمعدات الطبية الحديثة، وسيتسع لأكثر من 45 سريرًا، مما سيعزز القدرة على تلبية الطلب المتزايد على الخدمات الطبية في جماعة تمصلوحت.

و يعكس هذا المشروع الطموح التزام الحكومة و المجلس الجماعي و السلطات المحلية بتوفير رعاية صحية عالية الجودة وشاملة للمواطنين، وستكون لهذه الخطوة الإيجابية تأثير كبير على جودة الحياة والصحة في جماعة تمصلوحت والمناطق المجاورة، كما أن إقامة مستشفى بهذه القدرة والمواصفات يمثل بداية جديدة وواعدة في مجال الرعاية الصحية في المنطقة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الجهود القيادية للملك محمد السادس في مواجهة تداعيات زلزال الحوز.. دور القيادة الرشيدة في تخفيف آثار الكارثة وتقديم الدعم للمتضررين

زلزال الحوز الذي وقع في الثامن من شهر