بحضور كودار.. حنيش يذكر بمخرجات وتوصيات المؤتمر الوطني الخامس ( صور)

بحضور كودار.. حنيش يذكر بمخرجات وتوصيات المؤتمر الوطني الخامس ( صور)

- ‎فيسياسة, في الواجهة
274
6

كلامكم

ذكر الأمين الجهوي الدكتور طارق حنيش، أعضاء، الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة، بأهم مخرجات وتوصيات المؤتمر الوطني الخامس،  و إلى تقوية آلية التواصل والتنسيق مع ضرورة بذل مزيد من الجهود الجماعية لتنزيلها، وبلوغ الأهداف المسطرة بوثيقة مشروع الأصالة والمعاصرة المصادق عليها بالإجماع في المؤتمر.

يأتي هذا التذكير في أول اجتماع للامانة الجهوية للحزب بعد محطة المؤتمر الوطني الخامس، المنعقد يوم أمس السبت 02 مارس 2024، بالمقر الجهوي للحزب، وهو الاجتماع الذي ترأسه الأمين الجهوي الدكتور طارق حنيش بحضور  سمير كودار رئيس قطب التنظيم والسعيد المهاجري رئيس المجلس الجهوي للحزب ونائبيه نوال اليتيم ومحمد نكيل، إلى جانب الأمناء الإقليميين للحزب بالجهة.

هذا الاجتماع ينعقد في سياق الدينامية التنظيمية التي نهجها حزب الأصالة والمعاصرة بعد محطة المؤتمر الوطني الخامس، وكذلك في إطار تنزيل توجيهات المذكرة التنظيمية الصادرة عن القيادة الجماعية للأمانة العامة، المؤكدة على مزيد من تقوية التنظيم الحزبي وتفعيل عمل هياكل الحزب الجهوية، الإقليمية والمحلية.

وفي هذا الصدد نوه حنيش، بالقيادة الجماعية للأمانة العامة والتي تضم كل من  فاطمة الزهراءالمنصوري -المنسقة الوطنية-، و المهدي بنسعيد، وصلاح أبوالغالي؛ كما نوه بنجوى ككوس رئيسة المجلس الوطني للحزب.

ولم يفت حنيش أن بنوه  برئيس قطب التنظيم سمير كودار على المجهودات التي قام بها طيلة فترة ترؤسه للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس، معربا عن صدقه على تجديد الثقة به رئيسا لقطب التنظيم بالحزب خلال أول اجتماع للمكتب السياسي المنعقد مباشرة بعد المؤتمر الوطني.

ومن جانبه، أشاد  كودار بعمل الأمانة الجهوية وحث المسؤولين عن الأمانات الإقليمية على مزيد من العمل والإبداع.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. هولاندية تعلن إسلامها يوم صلاة العيد بمراكش

عدسة: ف. الطرومبتي