الحيمر : “جئت للكوكب من اجل مشروع كروي لكنني تفاجأت ان ذلك كان مجرد إشاعة”

الحيمر : “جئت للكوكب من اجل مشروع كروي لكنني تفاجأت ان ذلك كان مجرد إشاعة”

- ‎فيرياضة, في الواجهة
318
6

 

الحيمر زلق زلقة قبل مايتدارك الموقع الأمور ويحدف هاد التصريح.. ولكن مواقع اخرى نقلته من المصدر بالنقطة والحرف.. جاء فتصريح الحيمر لموقع البطولة:
“جئت للكوكب من اجل مشروع كروي لكنني تفاجأت ان ذلك كان مجرد إشاعة”

خاص يعرف الحيمر ان مشروع كروي او رياضي مكايوقفش على اسم واحد بل سياسة فيها عدد من الأطراف المتداخلين.. الداعمين والمسيرين والأطر.. وفرحلة المشروع عادي جدا انه التغير اسماء وتجي اسماء اخرى..

– لنا فالفتح الرباطي خير مثال حينما اعلن الفريق على مشروع كبير موسم 2008 وبدعم لا مشروط من صندوق الإيداع والتدبير.. الفريق حقق الصعود وسنة بعدها فاز بكأس العرش وكأس الإتحاد الإفريقي.. ولكن واش المدرب هو نفسو لي صعد لي حقق ذلك ؟ اكيد لا.
– المنتخب المغربي لم ينهزم مع وحيد وفخطوة مفاجئة قبل كأس العالم بأشهر قليلة تمت اقالته وتعيين الركراكي..

الحيمر خاص نشوفو اولا العلاقة ديالو مع اللاعبين كيف دايرا وايضا السياسة ديالو مع الشباب.. النتائج لي حقق غطات على انه كان عندو مشكل مع ايت اورحبي وغطات انه ابعد قاسوح وغطات انه ابعد ركائز الفريق لي حقق بيهم الصعود وتعويضهم بلاعبين لعبو ماتش جوج وهوما الأن طايحين اصابة.. الم يكن يعلم ذلك ؟

كواليس عديدة كاتخبيها النتائج ولكن كاتبين بالملموس ان الحيمر مع الكوكب ماشي فسكة واحدة.. فهذا علاش كان الرحيل، ومشكور على كل شيء قدمه ولكن تصريح مثل هذا فراه صبياني لدرجة كبيرة.

عن صفحة kacm news

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

صعقة كهربائية كادت تنهي حياة طفل تسلق عمودا كهربائيا لتصوير فيديو .

حكيم آيت بلقاسم/اوريكة كادت صعقة كهربائية أن تودي