بخلاف حركة تصحيحية داخل الحزب.. قيادة “البام” تساند وهبي في قضية “مباراة المحاماة”

بخلاف حركة تصحيحية داخل الحزب.. قيادة “البام” تساند وهبي في قضية “مباراة المحاماة”

- ‎فيفي الواجهة
378
6

عثمان الراشد

في الوقت الذي يطالب أعضاء من داخل حزب الأصالة والمعاصرة، الذين نظموا أنفسهم في “حركة تصحيحية” من داخل الحزب، برأس عبد اللطيف وهبي، الأمين العام للحزب، على خلفية مباراة المحاماة، أصدرت قيادة هذا الحزب بلاغا تعلن فيه تأييدها وتمسكها بالأمين العام.

وقال المكتب السياسي “للبام” إن قيادة الحزب تتعرض لحملة شرسة، بين الفينة والأخرى، والتي يقودها الخصوم وبعض الجهات المعلومة والمجهولة باستعمال أساليب دنيئة وغير أخلاقية”.

واعتبر قيادة الحزب أن البعض انتقلوا من مناقشة قرارات وتدابير وزراء الحزب في مجال القطاعات التي يشرفون عليها إلى التهجم على حياتهم الخاصة والمس والتشهير بأفراد عائلاتهم، وتصفية حسابات سياسية ضيقة عبر بث الإشاعات المسمومة والتلفيقات، وترويج الاكاذيب حول وحدة الحزب وتماسك قيادته وقواعده”.

واستنكرت قيادة “البام” ما اعتبرته “التهجم على قيادة الحزب. وقال بلاغ المكتب السياسي “إننا بالقدر الذي نستنكر فيه هذه الحملة البئيسة والرخيصة، بالقدر نفسه نعلن عن تضامتنا المطلق مع قيادات حزبنا، ونشد على أيديها، وندعوها إلى التمسك أكثر من أي وقت مضى بخيار الإصلاح الحداثي، ودعمها المطلق للنهوض بأوضاع الفئات المجتمعية الهشة والفقيرة، وتعزيز حقوق المرأة، وتحملها لمسؤوليتها الكاملة مع حلفائنا في الحكومة الحالية ومع المعارضة الوطنية المسؤولة لمواصلة تنزيل البرنامج الحكومي بشكل تضامني، والترافع لصالح مختلف الالتزامات التي قطعها حزينا مع المواطنات والمواطنين”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

المنصوري : أكثر من 8500 فرد استفادوا من الدعم المباشر للسكن

كلامكم أعلنت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان