من يستهدف نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد.؟؟

من يستهدف نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد.؟؟

- ‎فيسياسة, في الواجهة
1276
6

سمية العابر

كما كان متوقعا خرج الحزب الاشتراكي الموحد، ببلاغ، للرد على ماوصفه ب”الاشاعات الهادفة إلى الهواء الراي العام الوطني”دحض من خلاله ماوصفه ب “الإلهاء والتهجم المستمر بقصد الإساءة لسمعة الحزب، وأمينته العامة”،من خلال ترويج “إشاعات” بكون نبيلة منيب، من بين الموظفين الأشباح في المؤسسات والإدارات المغربية.

وارتباطا بذات الموضوع ،كذبت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، هذه “الإشاعات”، مؤكدة على التزامها بمهامها كاستاذة جامعية،درَّست حضوريا، حتى في عز “كوفيد 19″، وليس لها ماتبرره”.

وأضافت نبيلة منيب ” هذه السنة، سأدرس خلال الأسدس الثاني، وطيلة اشتغالي بكلية العلوم عين الشق بالبيضاء، لم أكتف بالتدريس، بل شاركت في البحث البيداغوجي، والبحث العلمي، ومثلت الأساتذة لسنوات داخل مجلس الكلية، ومجلس الجامعة، وداخل النقابة الوطنية للتعليم العالي، محليا، ووطنيا”.

 

ويذكر أن نبيلة منيب، أستاذة جامعية بجامعة الحسن الثاني، وأول امرأة مغربية تتولى منصب الأمانة العامة لحزب سياسي وطني،وانتخبت مؤخرا نائبة برلمانية عن جهة الدارالبيضاء سطات، اضافة الى أنها كانت عضوة سابقة بالمكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الاثنين المقبل .. بوادر انفراج في ملف الاساتذة الموقوفين على المستوى الوطني..

محمد خالد كشف مصدر مسؤول باكاديمية التربية والتكوين