المغاربة يستقبلون كاس العالم بالثمر والحليب والدقة المراكشية.بمدينة الدارالبيضاء.

المغاربة يستقبلون كاس العالم بالثمر والحليب والدقة المراكشية.بمدينة الدارالبيضاء.

- ‎فيرياضة, في الواجهة
554
6

محمد معاذ

 

في اجواء احتفالية،اثثها اهازيج الدقة المراكشية واطباق الثمر والحليب،حطت الرحال يوم السبت بمدينة الدار البيضاء النسخة الأصلية لكأس العالم 2022،بحضور وفد الفيفا وشركة كوكاكولا،

 

ويسعى المنظمون من خلال هذه الجولة العالمية الاستثنائية لكأس العالم “فيفا” الأصلية المصنوعة من الذهب الخالص، إلى تعبئة مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.ومن ضمنهم الجمهور المغربي، وذلك على بعد أشهر من انطلاق المباريات الرسمية.

 

وفي هذا السياق، قال مهدي العلمي المدير العام لشركة “كوكا-كولا المغرب”: نحن سعداء جدا بجلب مجسم كأس العالم الأصلية لـ الفيفا إلى المغرب“.

 

مؤكداأن: “جولة كأس العالم الأصلية تجسد للألاف من المتتبعين حدثا استثنائيا وغير مسبوق، وفرصة للوقوف إلى جانب رمزي مهم ، ومشاركة حبهم وشغفهم الكبير بكرة القدم “.

 

وينتظر أن يعرض مجسم الكأس الأصلية لكأس العالم يوم غد الأحد 11 شتنبر وسط الفضاء الأخضر ـ”أنفا بارك”، وهو ما سيمنح الفرصة لعشاق كرة القدم لرؤية” الكأس” بأعينهم.عن قرب،والتقاط صورتذكارية بهذه المناسبة.

 

ويذكر ان الجولة العالمية الأولى التي تنظمها شركة كوكا-كولا للكأس الأصلية للبطولة العالمية انطلقت شهر ماي الماضي من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.لتحط الرحال بأكثر من 19 بلدا منها: كينيا وكمبوديا والكويت وباكستان ولبنان وجنوب إفريقيا وتنزانيا وغيرها…

 

فيما استأنفت الجولة العالمية الثانية رحلتها يوم 19 غشت 2022 من زيورخ بسويسرا، وستزور بعد ذلك جميع الدول المؤهلة لكأس العالم .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو.سقاية المواسين بمراكش. بعدما تخسرات عليها الملايين..صبحات موقف للدراجات النارية ومرتع لرمي الأزبال..

عدسة/ ف. الطرومبتي سقاية المواسين هي جزء من