رجال السلطة بمراكش والجهة، يضعون أيديهم على قلوبهم،(هااعلاش)

رجال السلطة بمراكش والجهة، يضعون أيديهم على قلوبهم،(هااعلاش)

- ‎فيآخر ساعة, في الواجهة
905
6

محمد معاذ

 

علمت كلامكم أن وزارة الداخلية ، أفرجت عن الحركة الإدارية الخاصة برجال السلطة من باشوات وقياد وخلفاء، وقامت بتسليمها اليوم الثلاثاء الى الكتابات العامة بالولايات والعمالات على الصعيد الوطني.

 

وكان عمال عمال العمالات والأقاليم قد توصلوا أمس الإثنين ببرقية من المقر المركزي لوزارة الداخلية تخبرهم فيها بتعيين موظف مسؤول من كل عمالة للحضور بمقر الوزارة بالرباط، اليوم الثلاثاء 16 غشت الجاري، من اجل تسلم الأظرفة الخاصة بهذه الحركة.

 

وينتظر أن يتم مساء اليوم الثلاثاء، فتح هذه الأظرفة والكشف عن الأسماء التي شملتها الحركة الإنتقالية، سواء بالترقية أو الحركة الإنتقالية الإدارية، اومن شملتهم تنقيلات تأديبية.لاسباب لها علاقة بمساراتهم المهنية،والحصيلة المحققة.

 

وتسود حالة كبيرة من الترقب داخل اوساط رجال السلطة والإدارة الترابية بمختلف فئاتهم ودرجاتهم الإدارية والمهنية،بمدينة مراكش والجهة، لمعرفة من سيبتسم له الحظ في الترقية اوالانتقال إلى مقرات عمل جديدة،اومن ستعصف به حركة الوزارة إلى مناطق تاذيبية،لاسباب من الاسباب، التي لها علاقة بسوء التدبير والاختلالات في مجال تدبيرملفات اجتماعية حساسة،كملف كورونا، والسكن العشوائي،والملك العمومي وغيره…

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

ضبط “معلمة” برفقة عشيقها بالسمن الوظيفي بالحوز

الحوز/ حكيم أيت بلقاسم تمكنت عناصر الدرك الملكي