الثلميدة اية الفرفار من قلعة السراغنة،تزيح مدينة مراكش من سبورة ريادة نتائج الباكالوريا.

الثلميدة اية الفرفار من قلعة السراغنة،تزيح مدينة مراكش من سبورة ريادة نتائج الباكالوريا.

- ‎فيآخر ساعة, إعلام و تعليم, في الواجهة
493
التعليقات على الثلميدة اية الفرفار من قلعة السراغنة،تزيح مدينة مراكش من سبورة ريادة نتائج الباكالوريا. مغلقة

كلامكم

الثلميدة اية الفرفار من قلعة السراغنة،تزيح مدينة مراكش من سبورة ريادة نتائج الباكالوريا

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الجمعة فاتح يوليوز، بشكل رسمي عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا.

وكشفت مصادر مسؤولة من جل الأكاديميات الجهوية بالمغرب، عن أعلى المعدلات المسجلة على مستوى كل جهة على حدة.

وتمكنت التلميذة آية الفرفار من قلعة السراغنة الحصول على أعلى معدل في امتحانات البكالوريا على مستوى جهة مراكش أسفي، وذلك بعد أن حصلت على معدل 19.62 في معدل الاختبار الوطني.

وتمكنت التلميذة هند ابا، إبنة مدينة ميدلت، والتي تتابع تعليمها بشعبة العلوم الفزيائية، خيار فرنسية، من التربع على لائحة نتائج الباكالوريا برسم دورة يونيو 2022، بجهة درعة تافيلالت، بعد حصولها على معدل 18,86.

وعلى مستوى جهة الداخلة وادي الذهب، حصلت التلميذة هاجر ميموني، التي تتابع دراستها أيضا بشعبة العلوم الفزيائية، خيار فرنسية، على أعلى معدل، بعد حصولها على 18,61.

ونالت التلميذة منار الهراوي، بشعبة العلوم الفزيائية، خيار فرنسية، أعلى معدل في نتائج الباكالوريا على صعيد جهة الشرق، بـ19.21.

أما على مستوى، جهة الرباط سلا القنيطرة، فكانت المرتبة الأولى في نتائج الباكالوريا، من نصيب التلميذة هدى نعناع، بشعبة العلوم الفزيائية، خيار فرنسية، التي حصلت على معدل 19,41، برسم الموسم الدراسي الحالي 2021-2022.

وحصل التلميذ زياني هيثم، الذي يتابع تعليمه بشعبة العلوم الفزيائية، خيار فرنسية، على أعلى معدل على مستوى جهة فاس مكناس، بـ19.31.

وبجهة طنجة تطوان الحسيمة تمكن التلميذ ماهر الفزكاري، الذي يتابع دراسته بمسلك العلوم الفزيائية، خيار فرنسية، من الحصول على المرتبة الأولى على مستوى الجهة، بمعدل 19,14.

وعلى مستوى، جهة كلميم واد نون، احتلت التلميذة كوجان إحسان التي تتابع تعليمها بشعبة العلوم الفزيائية، خيار فرنسية، الرتبة الأولى بمعدل 18,75.

وحصلت التلميذة، دعاء الأمين، على أعلى معدل في نتائج الباكالوريا على صعيد أكاديمية جهة سوس ماسة، بمعدل 19،14، برسم الموسم الدراسي الحالي.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

ذكريات الكالتشيو الحلقة 8..توتو دي ناتالي..الوفاء لقميص اودينيزي فقط

  ” أتذكر ذلك الاتصال الهاتفي كما أنه