كودار من قلعة السراغنة: الجهة ملتزمة بمساهمة مالية تصل الى 20 في المائة لانجاز مشروع تثنية الطريق الوطنية رقم ثمانية

حرر بتاريخ من طرف

المراسل/ قلعة السراغنة

 في كلمة القاها في المؤتمر الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة المنعقد اليوم الاربعاء بسيدي رحال، كشف سمير كودار نائب الامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس جهة مراكش اسفي، ان الجهة ملتزمة بمساهمة مالية تصل الى 20 في المائة لانجاز مشروع تثنية الطريق الوطنية رقم ثمانية الرابطة قلعة السراغنة بمدينة مراكش.

وقال  كودار أمام المؤتمرين، انه يولي اهمية كبرى لهذا المشروع على اعتبار ان هذه الطريق تعتبر الطريق الوطنية الثانية التي تعرف حركة سير نشيطة بعد الطريق السيار الرابط الدار البيضاء بالرباط.

وأضاف أن حزب الأصالة والمعاصرة لا يزال يضم عددا من الوجوه والاطر المناضلة، التي ساهمت في تحقيق نتائج مهمة خلال الاستحقاقات الانتخابية ليوم الثامن من شتنبر 2021. منوها بالادوار والمجهودات التي يقوم بها مناضلو حزب الجرار بمختلف اقاليم وعمالات جهة مراكش وعلى رأسهم فاطمة المنصوري عمدة مدينة مراكش ورئيس المجلس الوطني للحزب، والمناضل احمد التويزي رئيس فريق الحزب بمجلس النواب، وعبد الرحيم واعمرو البرلماني والامين الاقليمي لقلعة السراغنة، من أجل تحقيق المزيد من المشاريع الرامية لتنمية وتحسين اوضاع ساكنة مناطق جهة مراكش اسفي.

وأبرز كودار في ختام كلمته انه سيقوم خلال الايام القليلة القادمة بزيارة لعمالة قلعة السراغنة، لمباشرة مختلف الترتيبات والاعداد لانجاز مشاريع تهم تغطية دواوير جماعات الاقليم بشبكة الماء الصالح للشرب وكذا المساهمة في حفر الابار للحد من أزمة الماء الصالح للشرب

إقرأ أيضاً

التعليقات