وكيل الملك بالسراغنة يخلي سبيل “مول الكاسك لبيض” المتهم بصفع النساء على مستوى “المؤخرة.”

حرر بتاريخ من طرف

المراسل/ قلعة للسراغنة

في تطور جديد لقضية”مول الكاسك لبيض”صاحب دراجة نارية C90،المشتبه فيه بالتحرش بالنساء والفتيات ،وصفعهن على مستوى مؤخرتهن،قررت النيابة العامة بابتدائية قلعة السراغنة إطلاق سراح الشخص الذي سبق للشرطة أن أوقفته، مساء الجمعة المنصرم، للاشتباه في ارتكابه للتحرش الجنسي،بالشارع العام بذات المدينة.
وكان نائب وكيل الملك بابتدائية قلعة السراغنة،قد امربتمديد الحراسة النظرية في حق المشتبه به،حيث اخضع صباح اليوم الثلاثاء للاستنطاق،مع الاستماع لإفادة مصرّحتين في محضر البحث التمهيدي، و يتعلق الأمر بقاصر تبلغ 14 سنة كانت برفقة والدتها، والتي اشتكت من تعرّضها لمحاولة التغرير بها من طرف”مول الكاسك البيض” بحي “القدس”، بالإضافة إلى امرأة سبق لها أن تقدمت بشكاية حول تعرّض ابنتها للتحرش الجنسي بحي “النور”.
وقد جاء قرار اطلاق سراح المتهم، تزامنا مع إجراء مسطرة تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة، عندما تقدمت فتاة أخرى ، صباح اليوم بشكاية أمام الدائرة الأمنية الأولى، حول تعرّضها للتحرش الجنسي،منذ ساعة قبل انعقاد جلسة التقديم، متهمة شخصاكان يمتطي دراجة نارية من نوع “C90” ويرتدي خوذة بيضاء اللون على رأسه.
وبالنظر لهذه المستجدات الطارئة، اصدروكيل الملك تعليماته للضابطة القضائية لمواصلة الأبحاث الأمنية، للكشف عن جميع الحيثيات وملابسات هذه النازلة الغريبة.

إقرأ أيضاً

التعليقات