خطير: في ظل تساؤلات عن مصير 900مليون سنتيم لمحاربة الظاهرة : الكلاب الضالة تقتل مواطنا أربعينيا بمراكش،

خطير: في ظل تساؤلات عن مصير 900مليون سنتيم لمحاربة الظاهرة : الكلاب الضالة تقتل مواطنا أربعينيا بمراكش،

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
167
6

محمد معاد

توفي اليوم السبت، المواطن الأربعيني، متأثرا بمضاعفات حادثة سير، كان قد تعرض لها بمنطقة الداوديات بمدينة مراكش،اثر مهاجمته من طرف مجموعة من الكلاب الضالة التي تغزو المنطقة ومناطق حضرية عديدة بالمدينة .
وكان المواطن المراكشي الضحية، قدتعرض لحادثة سير خطيرة، ليلة يوم الثلاثاء الماضي بشارع التقدم بالداوديات بمدينة مراكش، اثر مهاجمته من طرف جحافل الكلاب الضالة،مما تسبب في فقدان توازن دراجته النارية التي كان يمتطيها،بذات المنطقة،حيث أسفر الحادث عن سقوطه ارضا واصابته إصابة خطيرة على مستوى الراس،نقل على اثرها الى قسم الانعاش بالمستشفى الجامعي محمد السادس بنفس المدينة،قبل ان يفارق الحياة اليوم السبت متاثرا باصابته البليغة على الرأس.
وعلمت الجريدة ان المواطن المراكشي الضحية البالغ من العمر 40سنة خلف وراءه أسرة تتكون من زوجة وطفلةصغيرة. ليبقى السؤال الذي يطرحه العديد. من المهتمين بالشان المحلي بالمدينة الحمراء، من يتحمل مسؤولية وفاة هذا المواطن البريئ ،الذي ترك وراءه أسرة لامعيل لها؟ ثم مامصير المقاربة الحمائية التي وضعها المجلس الجماعي للمدينة، لمعالجة ظاهرة الكلاب الضالة المستفحلة، والتي رصد لها غلاف مالي مهم قدر ب900مليون سنتيم؟

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

اختتام فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان هواة المسرح بمراكش..وهذه هوية المتوجين بالجوائز

كلامكم أسدل الستار مساء اليوم السبت 18 ماي