على خلفية الاستفزازات التي تعرض لها المنتخب المغربي بالكونكو البرلمانية حنان اتركين تدعو اخنوش للتدخل العاجل.

على خلفية الاستفزازات التي تعرض لها المنتخب المغربي بالكونكو البرلمانية حنان اتركين تدعو اخنوش للتدخل العاجل.

- ‎فيرياضة, في الواجهة
156
6

محمد خالد

طالبت حنان اتركين، النائبة البرلمانية عن حزب البام رئيس الحكومة، بالتدخل، مما من شأنه أن يرد الأمور إلى نصابها، على خلفية الاعتداءات التي تعرض لها لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم في الكونغو، قبل يوم من مباراته غدا الجمعة 25 مارس 2022.
واضافت النائبة اتركين في رسالتها الى رئيس الحكومة:
بان الشعب المغربي،”يتابع بأسف وبانشغال كبير، ما يحدث لبعثة المنتخب المغربي من مضايقات واستفزازات، بدأت إرهاصاتها الأولى بوصولها إلى مطار كينشاسا، وتوالت في الساعات الأخيرة بمناسبة إجراء أول تدريب لعناصر المنتخب بملعب الشهداء الذي سيحتضن لقاء الجمعة، في إطار مباراة السد النهائية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر. ”
وختمت اتركين رسالتها الى اخنوش،بدعوته الى التدخل،بقولها:
“إن تدخلا للاحتجاج، من جانبكم، رئيس الحكومة، من شأنه أن يرد الأمور إلى نصابها، ويحد من درجة التوتر الناتجة عن شحن إعلامي ورسمي، تعرضت له الجماهير الكونغولية، لكي يعي الجميع في النهاية، أن الأمر يتعلق بلعبة كرة القدم، مبنية على الاحترام، والتقدير، والأخلاق، وليس على التهييج والاعتداء والسب.. وغيرها من السلوكيات المسيئة. “

وخلصت برلمانية البام رسالتها بالتاكيد على”ان حماية لاعبينا، ومرافقيهم تشغل اهتمامنا في اللحظة والآن، ولم نعد مهتمين بمباراة أراد الآخر تحويلها إلى حرب، لمجرد أن الملعب الذي سيحتضنها يطلق عليه اسم “ملعب الشهداء”..

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الحكومة تقرر رسميا زياة 10 دراهم في سعر البوطا الكبيرة ابتداء من يوم غذ الاثنين..

كلامكم أفادت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة بوزارة الاقتصاد