وفد من رجال الأعمال المغاربة في أول زيارة عمل لاسرائيل: والزميل قيس محسن يشرف على إنجاز أول تغطية إعلامية من عين المكان:

وفد من رجال الأعمال المغاربة في أول زيارة عمل لاسرائيل: والزميل قيس محسن يشرف على إنجاز أول تغطية إعلامية من عين المكان:

- ‎فيإقتصاد, في الواجهة
298
6

محمد خالد

اطلقت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأحد، خطاجويا جديدا مباشرا ،يربط الدار البيضاء بتل أبيب، سيتم تشغيله بمعدل 4 ترددات في الأسبوع ليمر في مدة وجيزة إلى 5 ترددات في الأسبوع.

أول رحلة لهذا الخط انطلقت اليوم الأحد، من مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء،نحو تل ابيب باسرائيل.وعلى متنها رجال أعمال مغاربة، سيبحثون فرص الاستثمار في اسرائيل، فيما أظهرت صور أن الرحلة تحمل فنانين مثل المغنية سناء مرتاحي والمخرج كمال هشكار.


ويتولى مهام التغطية الصحفية لوفد رجال الاعمال المغاربة،فريق صحفي من الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية،برئاسة الصحفي الشاب بقسم الاخبار الزميل قيس محسن.
ويذكران إطلاق الخط الجديد، يأتي بالتزامن مع إعلان مجلس النواب، في موقعه الرسمي عن توصله بمشروع قانون رقم 74.21، يوافق بموجبه على الاتفاق بشأن الخدمات الجوية بين المغرب وإسرائيل، الموقع بالرباط في 11 غشت المنصرم، لتكون بذلك أول اتفاقية بين المغرب وإسرائيل تحال على البرلمان، من أجل المصادقة عليها.

وكانت شركة “العال” الإسرائيلية للطيران، قد بادرت بإطلاق أول خط جوي يربط البلدين، قبل أشهر، وذلك عقب إعلان المغرب عن استعادة علاقاته الدبلوماسية مع اسرائيل قبل سنة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش في راس الوالي شوراق.. طابق زجاجي يطمس هوية مسجد ابْنِ صَلَاحٍ الذي شيد في القرن 14

تعليق/ محمد خالد عدسة / ف. الطرومبتي يعد