شهيد: من بين أهم رهانات مؤتمر الاتحاد الاشتراكي تحصين المكتسبات وتعزيز تماسكه…

شهيد: من بين أهم رهانات مؤتمر الاتحاد الاشتراكي تحصين المكتسبات وتعزيز تماسكه…

- ‎فيآخر ساعة
232
6

الرباط: جمال مغربي

أكد عبد الرحيم شهيد، عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، أن الرهانات الأساسية للمؤتمر الوطني الحادي عشر للحزب المزمع عقده يومي الجمعة والسبت المقبلين ببوزنيقة، تتجلى بالخصوص في تعزيز المكتسبات السياسية والانتخابية التي حققها الحزب في السنوات الأخيرة، والتي توجت بحصول الاتحاد الاشتراكي على نتائج مشرفة في الاستحقاقات الانتخابية لثامن شتنبر الماضي، وضمان الاستمرار في الخط التصاعدي للحزب، في هذا المجال.
وأضاف شهيد، في تصريح خص به موقع( كلامكم)، أن من بين رهانات المؤتمر، كذلك، تعزيز الأداة التنظيمية للحزب وضمان وحدته وتماسكه، وتكريس تموقع الحزب داخل الساحة السياسية الوطنية.
وركز شهيد على أهمية العمل على تقوية التنظيمات الموازية للحزب، وبناء الحزب جهويا، مشيرا في هذا الصدد، إلى أنه سيتم، لأول مرة، خلال المؤتمر الوطني المقبل للحزب، انتخاب كتاباته الجهوية.
وثمن شهيد ما تحلى به الحزب من قوة تنظيمية مكنته من تحقيق نتائج إيجابية في الانتخابات الماضية، كما ثمن جهود القيادة الحالية في تعزيز الجبهة الداخلية للحزب وضمان وحدة صفه وتحصين الحزب من الانشقاقات التي عانى منها في مراحل سابقة من تاريخه.
وقلل شهيد، الذي يرأس الفريق النيابي للاتحاد الاشتراكي، من أهمية الجدل الذي أثارته مسألة الولاية الثالثة، معتبرا أن ذلك مجرد ” كلام إعلامي” ، وأن الاتحاديين متفرغون للتداول في القضايا الأساسية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الجهود القيادية للملك محمد السادس في مواجهة تداعيات زلزال الحوز.. دور القيادة الرشيدة في تخفيف آثار الكارثة وتقديم الدعم للمتضررين

زلزال الحوز الذي وقع في الثامن من شهر