بهذا المكان بمدينة مراكش، سيشارك 170 اتحاديا واتحادية، في أشغال المؤ تمر الوطني 11،لحزب الوردة.

بهذا المكان بمدينة مراكش، سيشارك 170 اتحاديا واتحادية، في أشغال المؤ تمر الوطني 11،لحزب الوردة.

- ‎فيآخر ساعة, سياسة
222
6

سمية العابر

تحت شعار”وفاء،التزام،انفتاح” يعقد حزب الاتحاد الاشتراكي ايام الجمعة،السبت،الاحد (28و29و30يناير) ببوزنيقة، مؤتمره الوطني الحادي عشر برهانات سياسية وتنظيمية، تتجلى في تحصين المكتسبات التي حققها في السنوات الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بعودته القوية إلى المشهد الانتخابي، والانفتاح على الفعاليات والطاقات الحية، في المجتمع في إطار المرونة في استقطاب الكفاءات وفاعلين جدد، بما يجعله قوة فاعلة ومؤثرة في المجتمع.حسب الورقة التحضيرية لاشغال المؤثمر الوطني11. للحزب.


الى ذلك علمت الجريدة من مصادر اتحادية موثوقة، أن العدد الإجمالي لممثلي أقاليم جهة مراكش اسفي في المؤتمر،بلغ 170 مؤثمرا ومؤثمرة سيشاركون بالصفة الحزبية،في أشغال المؤثمر عن بعد، بالمركب السياحي للكهرماء بتاركة بمدينة مراكش،وذلك عبر منصة مزودة بثقنيات التناظر المرئي، ضمنهم برلمانيون ورؤساء مجالس جماعية وكتاب اقليميون وأعضاء المجلس الوطني. الى ذلك ينتظر ان تبث الجلسة الافتتاحية من المقر الرئيسي للمؤتمر الوطني بمدينة بوزنيقة،بصفة حضورية،فيما سيتابعها المؤثمرون والمؤثمرات ،عبر12منصةعلى صعيد،الجهات الترابية.حيث يتضمن برنامج المؤثمر،عرض ومناقشة الورقة التنظيمية والمصادقة عليها، وانتخاب أعضاء المجلس الوطني.لذات الحزب.
وبحسب مصادرنا فأقاليم جهة مراكش اسفي،ستكون ممثلة بالمؤتمر الوطني، لحزب الوردة،ب 170مؤثمرا مؤثمرة،موزعين كالاتي: مدينة الصويرة: 47 مؤتمرا، قلعة السراغنة 40، مراكش 24، شيشاوة 18، اسفي 17، الرحامنة 7، اليوسفية 6 مؤتمرين، حسب ما أفادت به المصادر المذكورة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

السلطات الأمنية تداهم مقاهي شيشا بمراكش وتحجز العشرات من النرجيلة وكمية من المعسل

محمد خالد في إطار الحملة المشتركة، داهمت السلطة