الأسطورة “إريك كانتونا ” ضيفا عند الرجاء البيضاوي

الأسطورة “إريك كانتونا ” ضيفا عند الرجاء البيضاوي

- ‎فيرياضة, في الواجهة
244
6
شارك إريك كانتونا، اللاعب الدولي الفرنسي السابق، فئة من جمهور
نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تنتمي لمجموعة “العش الأخضر”، في ترديد أغاني وأهازيج الفريق، في إطار إعداده لفيلم وثائقي عن أكبر مباريات “الديربي” في العالم.

في إطار إعداده لفيلم وثائقي بعنوان “Looking for”، يحكي عن أقوى مباريات “الديربي” في العالم، اختار إريك كانتونا، اللاعب الدولي الفرنسي السابق، تصوير بعض مشاهد الفيلم مع جمهور الرجاء الرياضي، في مدينة الدار البيضاء، حيث كان في ضيافة جمعية “العش الأخضر”، المساندة للنادي البيضاوي.

وفي هذا السياق، قال أنس جعفري، من جمعية “العش الأخضر”، في اتصار هاتفي مع SNRTnews، إن إريك كانتونا، يقوم بجولة عالمية، لتصوير مشاهد احتفالية مع جماهير أكبر الأندية، على غرار مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، ريال مدريد، برشلونة، ميلان، مشيرا إلى أنه في القارة الإفريقية، اختار التصوير مع جمهور فريق الرجاء الرياضي، بالنظر إلى شعبيته العالمية.

يذكر أن إريك كانتونا، اختار العمل في المجال السينمائي منذ سنة 2005، إذ شارك في فيلم “الفراشة السوداء”، وأيضا في فيلم “délit de flight” سنة 2012، كما شارك في العديد من الأفلام الوثائقية.

ولعب إريك كانتونا، في مساره الكروي، للأندية الفرنسية أوكسير، ماريتيج، أولمبيك مارسيليا، بوردو، مونبولييه، نيم أولمبيك، كما لعب في الدوري لناديي ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد.

Snrt

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

إدانة ضابط متورط في وفاة معتقل في بن جرير

كلامكم أدانت المحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الاثنين، الضابط