إلترا كريزي بويز الفصيل المساند للكوكب المراكشي يدعو إلى وقفة احتجاجية أمام مجلس المدينة

إلترا كريزي بويز الفصيل المساند للكوكب المراكشي يدعو إلى وقفة احتجاجية أمام مجلس المدينة

- ‎فيرياضة, في الواجهة
270
6

كلامكم

دعت إلترا كريزي بويز الفصيل المساند للكوكب المراكشي عبر بلاغ في صفحتها الرسمية عن دعوتها لوقفة يوم الثلاثاء أمام مجلس المدينة تنديدا بالوضع الذي يعيشه الفريق وتحميل الجميع مسؤولية إنقاذ الفريق .

ونوهت الإلترا بمجهودات الرئيس رضوان حنيش بما له وعليه .

وناشدت الإلترا تدخل المجلس الجماعي للمدينة ومسؤولي المدينة من أجل الإسراع بتقديم الدعم للكوكب الذي يعيش وضعا كارثيا. .

وطالبت الإلترا بتحميل مسؤولية مايعيشه الكوكب للمسيرين السابقين بعد تراكم الديون المالية .

في إنتظار دعم المجالس المنتخبة للمدينة للكوكب ، وفي ظل الإكراهات والديون المكلفة من رواسب التسيير الفاشل إكراهات تبقى هي العائق الكبير في إنطلاق مسار صحيح للكوكب .

فبعد المبادرة الجميلة الإستثنائية التي قام بها عزيز بوكركور اللاعب السابق للكوكب المراكشي بالتنازل عن مستحقات كاملة بذمة الكوكب ، هل يحذو المدينين للكوكب المراكشي من ضمنهم مدربين ولاعبين ومسيرين سابقين بالتنازل عن” ديونهم “او جزء منها للتخفيف وتقليص حجم الديون المكلفة التي ترهن حاضر ومستقبل الكوكب المراكشي لكرة القدم .مخلفات نتيجة سياسة التحكم والتسيير الفاشل الذي أهلك ودمر الكوكب من الأساس.

ويعاني الكوكب اليوم من منع تأهيل اللاعبين بفعل القرار الصادر عن لجنة المراقبة والتدبير المالي بمنع الإنتذابات صيفا وخريف موسم 2021-2022 . بعد أن وصلت الديون لأكثر 2مليار ديون خاصة فقط باللاعبين ومدربين منهم من نالوا الملايين بردا وسلاما و ظلما وعدوانا وتبذيرا لمالية الكوكب .

ودعا الفصيل إلى  التنازل عن بعض الديون كعربون حسن نية لفريق قدم كل شيئ سواء لمسيرين او للاعبين أو مدربين . كما دعا إلى التنازل لو بجزء في هذه الظرفية و مشاهدة غرق سفينة الكوكب دون إنقاذ .

عن صفحة KCM بالتصرف

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت