صور. ضبط كميات من الشيرا والماحيا من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببنكرير في عمليات جديدة باولاد املول والمحرة باقليم الرحامنة

صور. ضبط كميات من الشيرا والماحيا من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببنكرير في عمليات جديدة باولاد املول والمحرة باقليم الرحامنة

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
101
6

محمد دخاي

في إطار العمليات التي يقوم بها المركز القضائي للدرك الملكي ببنكرير من أجل محاربة ظاهرة ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة والخمور بهدف تجفيف منابعها ، ،تمكنت عناصره في عمليتين الاولى بداية الاسبوع الجاري من توقيف مشتبه فيه في حالة تلبس و يقطن بدوار اولاد بن عنو بالجماعة الترابية اولاد املول كان مبحوثا عنه من أجل ترويج ماء الحياة حيث ضبطت عناصر الضابطة القضائية لديه عشرين لترا من ماء الحياة او ما يسمى بالماحيا وثمانين لترا من التين المجفف والمخمر والتي كانت معدة للتقطير و فرنين و قنينتي غاز ولوازم اخرى تستعمل في التقطير .


اما العملية الثانية فقد تمكنت خلالها نفس العناصر زوال امس الاربعاء 24يونيو من وضع اليد على صيد ثمين بدوار اولاد عمر بالجماعة الترابية المحرة ، وذلك بمصادرة ثلاثة كيلوغرامات من الشيرا وتسعة وعشرين كيلوغراما من الكيف وخمس كيلوغرامات ونصف من التبغ وتسعين لترا من الماحيا ، في الوقت الذي يوجد صاحبها في حالة بحث بعد ان تمكن من الفرار مستعملا احدى الدراجات النارية الكبيرة التي كان يستعملها اثناء تحركاته .
وقد تم وضع المشتبه فيه الأول تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة ،وبعد استكماله وتحرير محضر رسمي سيتم تقديم المشتبه فيه على أنظار المحكمة الابتدائية ببنكرير لتقول فيه كلمتها، فيما لا زال البحث جاريا عن المشتبه فيه الثاني .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،