استاذ جامعي يتعرض للاهانة والحط من الكرامة من لدن عون سلطة بالرباط

استاذ جامعي يتعرض للاهانة والحط من الكرامة من لدن عون سلطة بالرباط

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
130
6

المراسل

تعرض الاستاذ الجامعي والمدافع عن الوحدة الوطنية وقضاياه العادلة ومراجعة أعداء الوطن عبر القنوات التلفزية العالمية  الدكتور ر.ل،  إلى الإهانة والحط من الكرامة  بالمركز الصحي الوحدة شارع محمد بن سليمان الجزولي، اليوسفية بالعاصمة الرباط، صباح أمس يوم الثلاثاء 22 يونيو 2021  من لدن  عون سلطة،  عندما أمر هذا الأخير الأستاذ الجامعي الإدلاء بالبطاقة الوطنية قبل التلقيح.

وبحش تصريحات الأستاذ  الجامعي،  أنه تحفظ امن طلب الشخص المذكور طالبا منه أن يعرف بداية بنفسه أو على الأقل حاملا لبطاقة أو علامة تثبت صفته كعون سلطة برتبة مقدم !!؟

وأضاف الدكتور ن هذا الطلب دفع لعون السلطة إلى الانفعال وشرع في نهر الأستاذ الجامعي وانهال عليه أمام انظار الحاضرين، بأقسى النعوت الحاطة بالشرف والكرامة.

وفي هذاةالسباق قال الأستاذ الجامعي في تصريح لـ”كلامكم” أنه في ظل الحديث عن الحملة الوطنية للتلقيح وقبل الحديث عن الشروط الاحترازية،  لابد للمشرفين على التلقيح من احترام اللباقة الإدارية والتزام الوضوح والاحترام عند استقبال المواطنين ومراقبة تصرفات أعوان السلطة والحد من خروقاتهم مثل ما يقوم به هذا المقدم، الذي اساء لكل قواعد الانضباط ولعملية التلقيح الوطنية ككل.

وأضاف ،  ” أن هذا يقع وسط العاصمة الرباط مع استاذ جامعي فكيف سيكون تعامله مع باقي المواطنين؟؟ مؤكدا  بأنه يجب محاسبة مثل هذا المقدم وسلوكه الأخرق في التعامل مع المواطنين وعدم السكوت عن فضح مثل هذه الممارسات!”

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت