عما قريب .. جريدة ” كلامكم” تستعد لإطلاق شبكتها البرامجية الجديدة .. حصريا وعلى المباشر ..

عما قريب .. جريدة ” كلامكم” تستعد لإطلاق شبكتها البرامجية الجديدة .. حصريا وعلى المباشر ..

- ‎فيفي الواجهة
315
6

سمية العابر

يعلن موقع جريدة  “كلامكم ” ، عن تقديمه برامج متميزة لجمهور متابع الموقع الاخباري على المباشر، والتي تتضمن محتوى متنوعا من برامج إخبارية وسياسية و  اجتماعية ورياضية وثقافية ، تراعي من خلالها تلبية أذواق متابعيه، وينشطها صحفيون وإعلاميون ومنشطون أكفاء وذووا تجربة ومعرفة واسعة في مجال الصحافة والاعلام إلى جانب تقنيون ومصورون ماهرون.

ويعرض موقع ” كلامكم” ,الذي يطل على متابعيه بشعار ” صحافة القرب ليس شعارا يرفع فقط..” ,خلال الأيام المقبلة برامج تتنوع موضوعاتها بين الاجتماعية والثقافية والسياسية والرياضية . وسيراع في مواعيد عرض برامجه الأوقات المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

وقال نورالدين بازين مدير النشر موقع “كلامكم” : “إن هذه البرامج  تبرهن على قدرتنا الإنتاجية التي حجزت لموقع “كلامكم ” مكانة محترمة على مستوى المشهد الإعلامي بالمغرب، من خلال توفير مجموعة من  الأخبار المتفردة إلى جانب البرامج التى سترى النور عما قريب و التي تحترم ذوق المشاهد المراكشي أولا والمغربي ثانيا، وترتقي بخياراته”.

 

وأضاف إنّ موقع “كلامكم” يعمل وفق نهج استراتيجي، أسهم في انتقاء برامج  قريبة من المجتمع بعناية، والتي ترى في تناول مواضيع اجتماعية ورياضية وسياسية عنواناً عريضاً، بالنظر إلى كونها حاجة ملحة ضمن المحتوى العام الذي يعاني من نقص هذا النوع من البرامج الهادفة.

فانتظرونا عما قريب…

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،