الاتحاد الدستوري يطلق الاكاديمية الوطنية لتكوين منتخبي الحزب تحضيرا للاستحقاقات المقبلة

الاتحاد الدستوري يطلق الاكاديمية الوطنية لتكوين منتخبي الحزب تحضيرا للاستحقاقات المقبلة

- ‎فيسياسة, في الواجهة
210
6

كلامكم

 

أطلق حزب الاتحاد الدستوري الاكاديمية الوطنية لتكوين منتخبي الحزب تحضيرا للاستحقاقات المقبلة وتعزيز قدراتهم في القيادة السياسية.

وعلى إثر ذلك، يقول الحزب في بلاغ له، إن أمينه العام محمد ساجد وقع، على اتفاقية شراكة وتعاون مع مدير منظمة فريدريش نومان الالمانية سيباستيان فاغ.

ويضيف الحزب، وفق ذات المصدر، أن هذه الاتفاقية تروم دعم الاكاديمية الوطنية لحزب الاتحاد الدستوري من خلال تمكين الشباب والنساء والمرشحين ، عبر ثلاث مراحل : تكوين فرق الحملات والرفع من قدرات المرشحين التواصلية، تعزيز قدرات المنتخبين والنساء والشباب بالإضافة إلى إمدادهم بأليات وميكانيزمات القيادة السياسية .

واعتبر المصدر ذاته، أن الاتفاقية ستساهم في تمكين شباب ونساء الحزب ومرشحي الانتخابات المقبلة من تعزيز ادوارهم محليا عبر عدد من الدورات التدريبية يقودها خبراء دوليون في المجال التمكين الاستراتيجي والانتخابي، وهذا التكوين  سيكون عبر ثلاثة مراحل قبل الانتخابات ووسط الانتخابات وبعدها .

بالإضافة الى ذلك، يورد المصدر عينه، تهدف الى تكوين مدراء الحملات الانتخابية للاشراف على الحملة الانتخابية للحزب خلال الاستحقاقات المقبلة عن طريق شباب الحزب ومرافقة الخبراء .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت