كودار: حزب البام سيتنافس على المراتب الأولى في الاستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

كودار: حزب البام سيتنافس على المراتب الأولى في الاستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
103
6

نورالدين بازين

 

كشف سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للموتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، أن اجتماع الذي انعقد، يوم السبت 4 يناير 2020 بقاعة دوليز في مدينة سلا، جرى في أجواء ممتازة وطبعه التفاهم والنقاش البناء من أجل الذهاب إلى المؤتمر بنفس وحدوي، مؤكدا أن الحزب سيتنافس على المراتب الأولى في الاستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

وأضاف كودار أن إجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع تميز كذلك بالمصادقة الأولية على تقارير اللجان المنبثقة عن اللجنة التحضيرية، مضيفا أنه تمت الموافقة كذلك بإجماع أعضاء اللجنة التحضيرية الحاضرين على تنظيم المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة يوم السابع من شهر فبراير المقبل.

و اجتمعت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة برئاسة السيد سمير كودار، صباح يومه السبت 4 يناير 2020 بسلا، وبحضور الأمين العام للحزب السيد حكيم بن شماش وكافة أعضاء اللجنة، وذلك بهدف مناقشة النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال الاجتماع.

وتميزت الجلسة الافتتاحية بكلمتي رئيس اللجنة التحضيرية سمير كودار والأمين العام للحزب حكيم بن شماش، حيث أكدا على وجوب التوجه نحو المؤتمر الوطني الرابع، بنفس وحدوي ودامج، وطي صفحة الخلافات وتجاوزها، وانكباب كافة مكوناته على المضي قدما في سبيل ترجمة مشروعه المجتمعي، الهادف إلى تحقيق النهضة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،