كونفدراليو الصحة بالصويرة يؤسسون إطار نقابيا بالمستشفى الاقليمي بالمدينة

كونفدراليو الصحة بالصويرة يؤسسون إطار نقابيا بالمستشفى الاقليمي بالمدينة

- ‎فيآخر ساعة
177
6

 كلامكم 

تم صباح يوم السبت 26 أكتوبر 2019 على الساعة 10 صباحا بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالصويرة عرس كونفدرالي نضالي توج بتأسيس فرع نقابي داخل المستشفى الاقليمي بالصويرة الذي جاء ثمرة مجهودات واجتماعات متواصل بين المكتب الإقليمي للصحة والإتحاد المحلي للكدش وبتنسيق مع مجموعة من مناضلي النقابة الوطنية للصحة العمومية بالصويرة بدعم من المكتب الجهوي والمكتب الوطني الذي دعم تأسيس هذا الفرع والذي لامحالة سيعطي قيمة مضافة للنقابة الوطنية للصحة بالصويرة.
هذا العرس الكونفدرالي عرف حضور و إشراف آمين مال الاتحاد المحلي للكدش الاستاد حميد شغوغ أعضاء عن المكتب الجهوي والإقليمي بالصويرة.
هذا الجمع التأسيس أطرته الكتابة الإقليمية لنقابة الصحة العمومية بالصويرة في شخص الأخ الكاتب الإقليمي أحمد الشاوي ، محسين عمار، محمد اكلدن، حكيمة زريقي ، خليفة النمري بتنسيق مع المكتب الإقليمي للإتحاد المحلي بحضور الأخ حميد اشغوغ نيابة عن الكاتب الإقليمي الاستاد محمد القطيب الذي تعدر عليه الحضور لالتزاماته النقابية بمدينة الدار البيضاء.
هذا العرس التنظيمي توج بانتخاب فرع للكونفدرالية الديمقراطية للشغل داخل المستشفى الاقليمي بالصويرة والذي عرف انتخاب السيد حسن الصديقي كاتبا للفرع .

المكتب المحلي لفرع الكدش بالمستشفى الاقليمي بالصويرة :

الكاتب المحلي:حسن الصديقي
النائب الاول : عبد الكبير اسليط
الناءب التاني:حسن الزروال

آمين المال: يوسف ابراش
الناءب الاول:صفاء السبع
الناءب التاني :السعيد الكرتي
المقرر: رشيدة لهريوي
المستشارون: كمال الصالحي،فاطمة الزهراء بن ابراهيم ،حسناء امشتكو، فاطمةأبو القمح

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

RADEEMA تعلن عن إغلاق الملحقات التجارية بمراكش يومي الجمعة والسبت