متزوج يغرر ويبتز قاصر بصور و فيديو جنسي بالحوز

متزوج يغرر ويبتز قاصر بصور و فيديو جنسي بالحوز

- ‎فيمجتمع
225
6

كلامكم

 

اعتقل درك تمزكدوين، يوم أمس السبت، مشتبه فيه بارتكاب جريمة ابتزاز قاصر والتغرير بها، من خلال نشر صور ومقاطع فيديو حميمية عبر تطبيقات “الواتساب”.
وكانت القاصر المنحدرة من دوار “والخت” بتمزكدوين، على اتصال بالمتهم المنحدر من دوار “تفريت” بنفس الجماعة والبالغ من العمر 27 سنة ومتزوج وأب لطفلين، الى أن اوقعها في شراكه بعد أن ارسلت له صورة حميمية تظهر مناطق حساسة من جسدها، لينطلق معها مسلسل من التحرشات اليومية والابتزاز.
وبحسب ما أكدته الضحية القاصر في شكايتها التي تقدم بها والدها فور الانتشار الواسع لمقاطع الفيديو والصور الخاصة، فإن المتهم هددها في البداية بنشر صورتها الحميمية على اوسع نطاق عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي في حالة عدم الاستجابة لطلباته الشاذة والمتمثلة في إرسال المزيد من الصور ليتطور منسوب الابتزاز إلى اشتراط تصوير فيديو وهي في وضعية عراء كلي، وهو ما استجابت له القاصر بعد أن استعارت هاتفا ذكيا من أحد ابناء جيرانها والذي لا يتجاوز سنه 12 عاما بحكم أنها لا تتوفر على هاتف ذكي.
وتم مواجهة المتهم بقرائن مادية من قبيل صوته البين من خلال الفيديو المسرب وتقمصه لإسم مستعار في تواصله بالضحية باسم “عبد الله”، هذا الٱخير الذي لجأ إلى اتلاف الصور ومقاطع الفيديو المخزنة في هاتفه الذكي مخافة ضبطه في حالة تلبس بعد علمه بوضع والد الضحية لشكاية في الموضوع لدى مصالح المركز الترابي لدرك تمزكادوين.
وأقر المتهم بالمنسوب اليه بعد تعميق البحث معه ومواجهته بالضحية وبالطفل القاصر الذي استعارت منه القاصر هاتف تصوير فيديو “فضيحة” الابتزاز، وأعطت النيابة العامة المختصة لدى استئنافية مراكش تعليماتها بوضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث وتقديمه أمام أنظارها .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،