انهيار جرف كان فوقه شاب بآسفي

انهيار جرف كان فوقه شاب بآسفي

- ‎فيمجتمع
239
6

 

انهار جزء كبير من جرف بحري بالمنطقة الصناعية بأموني بآسفي، حيث أظهر فيديو مصور تم تداوله عدد من الشبان وهم متجمعين فوق جرف بحري، قبل أن يقدم أحد الشبان إلى الابتعاد عنهم بعض الأمتار.

وقد تم توثيق وتسجيل انهيار الجرف بالكامل،وفوقه شاب سقط وسط الصخور البحرية ووسط مياه البحر مساء يوم الثلاثاء، بينما أصدقاؤه فأصابهم الذهول والحيرة أمام واقعة الانهيار التي تمت أمام أعينهم.ذ

وقد تدخل وقتها عدد من الشبان من أصدقاء الضحية الذين تمكنوا في آخر المطاف من إنقاذ زميلهم الذي كادت مياه البحر أن تبتلعه لولا الألطاف الإلهية ، حيث تم نقله على الفور صوب قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي لتلقي العلاجات الضرورية.
انهيار هذا الجرف هو بمثابة إنذار للجهات المسؤولة بخطورة هذا المكان المهدد بالانهيار في أي وقت من الأوقات، وهو بمثابة أيضا إنذار أيضا لساكنة المنازل المتواجد قبالة هذا الجرف والتي لا تبعد عنه إلا بأمتار قليلة ويفصلها عنه شارع فقط، لكون دراسات علمية أثبت وجود عدد من المغارات تحت هذا الجرف والتي تضرب أمواج البحر تحته.

وهذا ما يجعل هاته المنطقة مهددة بالانهيار في أي وقت من الأوقات بعدما سبق وأن انهار مؤخرا جزء كبير من أحد الأبراج المطلة مباشرة على مياه المحيط الأطلسي المكونة للمعلمة التاريخية البرتغالية قصر البحر.

كلامكم/ احداث انفو

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،