البوناني بمراكش.. توقيف 116 شخصاً من أجل جنح مختلفة من بينهم 15 قاصراً و خمسة نسوة

البوناني بمراكش.. توقيف 116 شخصاً من أجل جنح مختلفة من بينهم 15 قاصراً و خمسة نسوة

- ‎فيفي الواجهة
214
6
سمية العابر/ كلامكم
موازاةً مع تأمين احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة أوقفت ولاية أمن مراكش 116 شخصاً من أجل جنح مختلفة من بينهم 15 قاصراً و خمسة نسوة.

وفي نفس السياق،تمكنت عناصر أمنية تابعة للدائرة الرابعة للأمن بعرصة المعاش بمراكش، ليلة رأس السنة، من توقيف مروجين لمخدر السيليسيون، عثر بحوزته على أكثر من 200 عبوة، ويستعمل “السيليسيون” عادة من طرف المتشردين والمراهقين للتخدير.

كما تمكنت عناصر نفس الدائرة الرابعة بحسب مصادرنا، من توقيف مروج آخر للجعة (البيرة)، وعثر بحوزته على كمية مهمة من هاته المادة معدة للبيع بالسوق السوداء بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الجديدة.

في حين عاشت المصالح الأمنية و كذا عناصر الوقاية المدنية حالة من الاستنفار، بعدما اعتلى شاب عشريني  رافعة للبناء بمراكش، مهددا بوضع حد لحياته برمي نفسه من علو شاهق.

و نجح رجال الأمن في إقناع الشاب البالغ من العمر 25 سنة في النزول إلى الأرض والتراجع عن فكرة الانتحار، بحضور والي امن مراكش ورئيس الشرطة القضائية وعناصر الوقاية المدنية والقوات المساعدة.

و قالت مصادر محلية أن الشاب، والذي كان يبدو في حالة غير طبيعية، عمد إلى صعود الرافعة والتلويح بالانتحار احتجاجا على عدم تمكينه من إنجاز بطاقة التعريف الوطنية.

ولنا عودة للموضوع بتفاصيل أكثر

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،