انفراد . الوزير أمزازي يخص التلميذ رقم 1 في الباك باستقبال رسمي بمقر الوزارة.

انفراد . الوزير أمزازي يخص التلميذ رقم 1 في الباك باستقبال رسمي بمقر الوزارة.

- ‎فيآخر ساعة
262
6
محمد شيشاوي / خاص / كلامكم
علمنا من مصادرنا الخاصة أن سعيد امزازي وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي سيقيم زوال اليوم الخميس حفل استقبال رسمي على شرف التلميذ نايت على ناصر الحاصل على أعلى معدل وطني في امتحان الباكالوريا هذه السنة  (19،44) شعبة العلوم الفيزيائية خيار فرنسية والذي كان يتابع دراسته بمؤسسة لافونطين الخصوصية بمدينة مراكش.
وسيكون التلميذ المحتفى به خلال هذا الاستقبال مرفوقا بوالدته ولية أمره التي يعود لها الفضل الكبير في تفوقه الدراسي. إلى جانب مولاي أحمد الكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفي وسالم المسعودي المدير الإقليمي للوزارة بالمدينة الحمراء. كما سيحضر هذا الاستقبال المديران الإداري والبيداغوجي لمؤسسة لافونطين.
وفي نفس السياق علمت الجريدة أن جمعية نساء مراكش ستقيم غذا الجمعة على الساعة 5 زوالا بدار المنتخب حفل استقبال مماثل على شرف التلميذ نايت علي ناصر ووالدته حيث سيتم خلاله تقديم شواهد تقديرية لكل جنود الخفاء الذين ساهموا في صنع هذا النجاح والتميز الدراسي على الصعيد الوطني وفي مقدمتهم والدة التلميذ المحتفى به وولية أمره التي اختارت التفرغ لتربيته وتعليمه دون كلل ولاملل وفي غياب الأب لأسباب أسرية واجتماعية.
كما سيتم خلال هذه المناسبة منح شواهد تقديرية لمدير أكاديمية مراكش مولاي أحمد الكريمي والمدير الإقليمي بمراكش  سالم المسعودي إلى جانب مدير مؤسسة لافونطين الخصوصية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،