المجلس الإداري للمحطة الطرقية بمراكش يؤجل الزيادة التعريفية على الحافلات ويشيد بمجهودات مدير المحطة م. رشيد علوي

المجلس الإداري للمحطة الطرقية بمراكش يؤجل الزيادة التعريفية على الحافلات ويشيد بمجهودات مدير المحطة م. رشيد علوي

- ‎فيآخر ساعة
313
6

 

قرر المجلس الإداري لشركة المحطة الطرقية لنقل المسافرين بمراكش، في اجتماعه الأخير ، الذي انعقد يوم الإثنين الماضي، بمقر المحطة الطرقية  باب دكالة ، تأجيل الزيادة التعريفية على الحافلات حسب الكيلومترات والعابرة منها إلى موعد لاحق بناء على المراسلة الكتابية لوالي جهة مراكش آسفي.

كما أشاد المجلس بالسير العادي للمحطة وإلى المستوى الذي أصبحت عليه من حيث التدبير الاداري والمالي والتنظيمي، واستتباب الأمن والسلامة للمسافرين مع الجودة في الخدمات ، حيث أصبحت تحظى بمكانة لائقة داخل مراكش وعلى صعيد الجهة وعلى الصعيد الوطني، وذلك  بتضافر مجهودات جميع المتدخلين.

وأكد المجلس في ذات الاجتماع، أن الباب المفتوح مؤخرا ، فقد تم فتحه بقرار من المجلس الإداري ، وكذلك التعريفة ( 1 درهما واحدا) وأن ما تم تداوله فهو عار من الصحة ،  وأن المجلس لا يشك في نزاهة واستقامة ومهنية المدير العام للمحطة مولاي رشيد عزيزي علوي، وان ما يمسه من اتهامات، فإنه يمس المجلس الإداري  برمته، كما انه ملزم بتنفيذ قرارات المجلس الإداري.

وشاد المجلس بمجهودات المدير الإداري مع توجيه رسالة شكر له على كل ما يقوم به ، رافضين تدخل اي جهة في قرارات شركة المحطة ومجلسها الإداري وإدارتها الفعلية.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،