انفراد . وفاة صاحب ملهى ليلي بمراكش متأثرا بجراحه والأمن يلقي القبض على ثمانية من عصابة متخصصة في الهجوم على الملاهي الليلية

انفراد . وفاة صاحب ملهى ليلي بمراكش متأثرا بجراحه والأمن يلقي القبض على ثمانية من عصابة متخصصة في الهجوم على الملاهي الليلية

- ‎فيمجتمع
279
6

أصحاب ومالكي الملاهي الليلية بمراكش غاضبون 

علمت كلامكم من مصدر موثوق، أن مالك الملهى الليلي الذي تم الاعتداء عليه وهو زوجته الأجنبية بفيلته بمراكش من طرف مجهول ، قد لفظ أنفاسه الاخيرة بداية هذا الاسبوع بأحد المصحات بفرنسا متأثرا بجراحه. وقالت أن العلاجات التي لقيها الضحية بأحد المصحات بمراكش لم تلق نتيجة ليتم نقله الى فرنسا حيث لفظ أنفاسه الاخيرة .

ويذكر أن مجهولا هاجم ذات ليلة من الليالي من الشهر الماضي ، فيلا في ملكية مالك ملهى ليلي معروف بمراكش، واعتدى عليه هو وزوجته الأجنبية بواسطة قطعة زجاج من كأس مكسورة على مستوى الوجه، كما اعتدى على زوجته وطالبهما بمنحه المال ، ليهرب بعد فعلته وبحوزته مبلغا مهما، لتفتح  بعدها المصالح الامنية بمدينة مراكش تحقيقا في ملابسات الحادث ، ولازال بحث جاريا عن الفاعل.

وفي نفس السياق ، تمكنت مصالح الامن بمدينة مراكش في الساعات الاولى من صباح أمس الاثنين، من إيقاف ثمانية أشخاص بعدما أقدموا رفقة شركاء لهم على مهاجمة ملاهي ليلية باستعمال الاسلحة البيضاء.

وبحسب مصادرنا،  فإن أزيد من 18 فردا يتنقلون على متن سيارتين ومجموعة من الدراجات النارية، هاجموا في الساعات الاولى من صباح أمس الاثنين، ملهى ليلي وسطوا على خمور ومبالغ مالية وحاجيات زبائن من داخل الملهى وخربوا المكان، قبل ان ينتقلوا الى ملهى آخر غير بعيد بشارع يعقوب المنصور، حيث إعتدوا على حراس الملهى وإقتحموه بدوره بغرض السرقة والتخريب، ما خلق حالة من الرعب لم تنتهي سوى بالتحاق مختلف المصالح الامنية بعين المكان.

الهجوم إستنفر مصالح الشرطة القضائية والدائرة الامنية الاولى والشرطة العلمية والاستعلامات العامة، حيث التحقت بعين المكان وتم إيقاف ثمانية افراد من العصابة المسلحة، بينما تمكن قرابة عشرة أشخاص من الفرار.

وقد فتحت مصالح الامن تحقيقا في ملابسات الواقعتين، بالموازاة مع مواصلة الابحات والتحريات، للوصول الى باقي المتورطين في هذه الهجمات التي صارت تؤرق اصحاب الملاهي الليلية والحانات بمراكش.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،