النقابة الوطنية للصحة العمومية تحذر الادارة الصحية بمستشفى السعادة للأمراض العقلية بمراكش

النقابة الوطنية للصحة العمومية تحذر الادارة الصحية بمستشفى السعادة للأمراض العقلية بمراكش

- ‎فيمجتمع
306
6

 

دعت النقابة الوطنية للصحة العمومية الادارة الصحية بمستشفى السعادة للأمراض العقلية بمراكش ، الى توخي الحذر و تحكيم العقل ويحثها على اتخاذ جميع التدابير اللازمة حفاضا على الجو النقابي السليم  والحد من الاستهداف الذي يطال العمل النقابي المسؤول و يشيد بالتزامها الاني للحياد التام للصراع النقابي الذي تفتعله بعض الاطراف.

وأكدت موقفها الراسخ من كون كل من كان بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجر، مشيرة أن سوابقهم في التشهير والشكايات في خروقاتهم ازكمت الانوف (2016/02/22) خير مثال، معتبرة أن النقابة الوطنية للصحة العمومية لن تقف مكتوفة الايدي امام استهداف مناضليها ويؤكد استعدادها التام على خوض كل الاشكال النضالية المفتوحة على كل الاصعدة دفاعا عن اطرها النقابية و الشغيلة الصحية ككل.

وسجل المكتب المحلي للنقابة الوطنية للصحة العمومية العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل بمستشفى سعادةللامراض العقلية، باستياء كبير الحملة التشهيرية المسعورة لبعض الكاءنات النقابية المجهرية اللتي لا صوت لها الا الكيل لمناضلي و مناضلات نقابتنا. مؤكدا أن البعض عمد الى النيل من سمعة مناضلينا عبر الكذب والافتراء والوشاية الخادعةو كذالك من خلال استهداف و تغليط الراي العام باختلاق الاوهام و الاحلام الزاءفة.
وأكدت النقابة الوطنية للصحة العمومية انها نؤمن ان الهوية الاساسية و المهمة الكبرى للعمل النقابي النبيل ليس استهداف الاطر النقابية لبعضها وتصريف الاحقاد والضغاءن الدفينة لدى البعض لضرب المناضلين والنقابيين و ثنيهم عن العمل النقابي الجاد و المسؤول الذي تتبناه نقابتنا .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،